Monday 26th July,200411624العددالأثنين 9 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

عملاء سامسونج يربحون 50 ألف قطعة ذهب عملاء سامسونج يربحون 50 ألف قطعة ذهب

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
في مؤتمر صحفي عقد مؤخراً في مدينة جدة أعلنت شركة سامسونج اليكترونكس بصفتها الراعية الرسمية لسباق الشعلة الأولمبية الخاصة بألعاب أثينا 2004 والذي تطوف فيه الشعلة حول العالم لأول مرة في تاريخها، عن تقديمها لجوائز ذهبية تبلغ 000.50 عملة ذهبية كجزء من حملتها الترويجية الخاصة بالألعاب الأولمبية الصيفية والتي تتضمن عروضاً خاصة على أسعار منتجاتها في قطاع الأجهزة المرئية والمسموعة.
وتحدث المدير العام لسامسونج في المملكة والشرق الأوسط وأفريقيا، السيد جين سو كيم إلى الصحافيين قائلاً: «يلعب الإبداع عاملاً مهماً بالنسبة لسامسونج، كما تحرص شركتنا على تطوير العديد من المنتجات الإلكترونية لتتماشى مع احتياجات المستهلكين.
فإذا نظرنا إلى المجموعة الجديدة من الأجهزة السمعية والمرئية المنزلية سنعرف أن سامسونج قد جلبت أحدث التقنيات في عالم الإلكترونيات مباشرة من مختبراتها إلى غرفة معيشة المستهلك».
وقد بين أن حصة سامسونج في دول مجلس التعاون الخليجي تتراوح بين 10% لبعض المنتجات و30% لمنتجات أخرى. ويبلغ دخل الشركة حالياً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حول 6.2 بليون دولار وهي تسعى إلى زيادة هذا المبلغ ليصل إلى 3.3 بليون دولار في العام القادم. أما بالنسبة للسوق السعودي فتبلغ حصة سامسونج حوالي 40% وحجم مبيعاتها يتعدى 300 مليون دولار مع توقعات قوية بزيادة تبلغ 380 مليون دولار بنهاية هذا العام.
وتعتبر استثمارات سامسونج اليكترونيكس في المملكة الأكبر حيث تبلغ حوالي 10 ملايين دولار وتحتل الشركة المرتبة الأولى بين الشركات الألكترونية من حيث المبيعات من حيث المبيعات في السوق السعودي والشرق الأوسط. وأشار السيد كيم إلى أن شركة سامسونج تهدف إلى التركيز أكثر على المنتجات ذات التقينة العالية والمتطورة آخذين بالحسبان حاجات المستهلك المحلية والتقاليد الاجتماعية. وشركة سامسونج تنوي الاستمرار في التركيز على المنتجات عالية التقنية بالإضافة تقديم منتجات جديدة تلبي حاجات المستهلك المحلية.
أما بخصوص رعاية سامسونج للألعاب الأولمبية، فقد أوضح السيد كيم أن قرار الشركة بمبادرة في السوق السعودي يعكس مدى حماس سامسونج لمشاركة الجميع إثارة هذا الحديث المهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved