Monday 26th July,200411624العددالأثنين 9 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الرأي"

وزارة الصحة تكافح الفكر الضال وزارة الصحة تكافح الفكر الضال
سعد بن عبد الله المفرح/مدير عام مكتب وزير الصحة

إن ما مرَّ به الوضع الأمني في مجتمعنا في الفترة الأخيرة لهو أمر خطير، حيث إن الإرهاب خطر جسيم على أمن أي مجتمع.. والإسلام منه براء ويحرِّم القتل والتخريب وترويع الآمنين مهما كانت مبرراته وأهدافه، والأمن نعمة من نعم الله تعالى على البشر كما ورد في الحديث الشريف في قوله صلى الله عليه وسلم: (من بات آمناً في سربه معافىً في بدنه يملك قوته وقوت عياله فكأنَّما حيزت له الدنيا بحذافيرها..) أو كما قال عليه الصلاة والسلام.
وما الحملة الوطنية الرائدة التي تبنتها وزارة الصحة بتوجيه من معالي الوزير لمواجهة هذا التطرف والفكر المنحرف إلا استشعار من معاليه وكافة منسوبي الوزارة لأهمية ووجوب المساهمة مع بقية أفراد المجتمع وتسخير كافة الإمكانيات للقيام بدورها المنوط بها والمتمثِّل في سرعة الوجود في موقع الحدث، حيث تهرع الفرق الإسعافية لعلاج وإسعاف ونقل المصابين للمستشفيات وذلك بتنسيق مباشر مع غرف الطوارئ التي تم استحداثها في جميع مديريات الشؤون الصحية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة والتي بدورها تقوم بالتنسيق مع فرق الطوارئ من الجهات المعنية بمثل هذه الأحداث، ويتم بعد ذلك متابعة حالات المصابين في المستشفيات المختلفة حتى شفائهم والرفع عن ذلك بتقارير دورية للجهات المعنية.
ولا شك في أن ما يقوم به جميع منسوبي الوزارة ما هو إلا شرف الواجب الذي حباهم الله به لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم... سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved