Monday 26th July,200411624العددالأثنين 9 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اليوم في مواجهة مصيرية وحاسمة أمام العراق اليوم في مواجهة مصيرية وحاسمة أمام العراق
منتخبنا في مهمة إعادة هيبة الكرة الخضراء
استعادة الزعامة تحتاج للجهد والتعاون والفوز

  يختتم المنتخب السعودي اليوم الاثنين مبارياته في المرحلة التمهيدية في كأس آسيا أمام المنتخب العراقي في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المملكة.
لقاء اليوم هو الفرصة الأخيرة لمنتخبنا ليعوض مباراتيه الماضيتين أمام تركمانستان (2-2) وأمام أوزبكستان (0-1) والفوز على العراق اليوم هو الخيار الوحيد لكي يضمن منتخبنا التأهل لدور الثمانية إلى جانب أوزبكستان الذي أعلن تأهله بعد نهاية الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.
بالطبع المباراة ليست سهلة بل هي صعبة على المنتخبين ونتمنى أن ينجح فاندرليم في تقديم صورة المنتخب الحقيقية من خلال اختيار موفق للعناصر التي تخدم المنتخب والمؤهلة لتمثيل الأخضر كالمشعل الذي يحتاجه الفريق كثيراً في لقاء اليوم المصيري واعادة الشلهوب للوسط الأيسر بدلاً من وضعه في الجناح الأيسر..
وحث لاعبي الوسط لمضاعفة جهودهم حيث كان مستواهم في المباراتين الماضيتين مهزوزا وغير متجانس والكرة بطيئة بين أقدامهم وغير قادرين على امداد خط الهجوم بالكرات السليمة.
عموماً تبقى مواجهة العراق الفرصة الأخيرة لمنتخبنا القادر بإذن الله على إعادة هيبة الكرة السعودية.
المنتخب العراقي فريق يقدم كرة جيدة ويمتاز لاعبوه بروحهم العالية والقتالية ولديه أسماء بارزة مثل هوار طاهر ورزاق فرحان وقصي منير، وأمامه خياران للتأهل الفوز أو التعادل في حالة تعثر تركمانستان أو تعادلها أمام أوزبكستان، والعراق بالطبع يبحث عن الفوز وتأكيد جدارته بالتأهل لدور الثمانية ومنتخبنا ليس أمامه إلا الانتصار وهو ما سيتحقق بإذن الله.
اوزبكستان x تركمانستان
وفي المباراة الثانية التي تقام في التوقيت ذاته في مدينة تشونغ كينغ.
من المتوقع ان يريح منتخب اوزبكستان ابرز لاعبيه للدور ربع النهائي الذي بلغه للمرة الاولى في مشاركته الثالثة على التوالي، لكنه يأمل أيضاً بالاحتفاظ بصدارة المجموعة وسيحقق ذلك في حال انتزع نقطة التعادل فقط.
اما تركمانستان، فستلعب مهاجمة منذ البداية واثبتت في المباراتين الاوليين انها قادرة على بناء الهجمات الجيدة والتسجيل، وستحاول ان تستفيد من الفرصة السانحة امامها بالفوز على اوزبكستان بنتيجة جيدة على امل تعثر العراق لكي تحجز بطاقتها إلى ربع النهائي في مشاركتها الأولى.
ترتيب المجموعة الثالثة بعد الجولة الثانية
الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه النقاط الترتيب
أوزبكستان 2 2 - - 2 - 6 الأول
العراق 2 1 - 1 3 3 3 الثاني
السعودية 2 - 1 1 2 3 1 الثالث
تركمانستان 2 - 1 1 4 5 1 الرابع


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved