Monday 26th July,200411624العددالأثنين 9 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

* اليوم يخوض منتخبنا الوطني آخر مبارياته في الدور التمهيدي لكأس آسيا أمام المنتخب العراقي الشقيق. ولا يملك الأخضر خياراً آخر غير الفوز إذا أراد التأهل للدور الثاني. فمنتخبنا بات في وضع صعب لن يخرج منه إلا بانتصار يعيد البسمة لمحبيه ويفتح له صفحة جديدة في المنافسة.
* الحكم البحريني عبدالرحمن عبدالخالق الدلوار قدم نموذجاً سيئاً للتحكيم في قارة آسيا عندما فشل فشلاً ذريعاً في قيادته لمباراة عمان وإيران وتسبب في خروج المنتخب العماني متعادلاً بعد ان كان متقدماً بهدفين مقابل لا شيء بقراراته العكسية وغير المنطقية. ما قدمه هذا الحكم هو نتاج طبيعي للمجاملات والعلاقات الشخصية التي تسيطر على العمل في الاتحاد الآسيوي ولجانه.
* رغم النجاح النسبي الذي حققه المهاجم المغربي هشام بوشروان مع النصر الموسم الماضي، إلا أن الإدارة النصراوية قررت صرف النظر عن التجديد معه بحثاً عن الأفضل..!! هذا التوجه قوبل بتخوف من الجمهور النصراوي خشية ان لا يكون البديل هو الأفضل كما حدث عندما غادر الثنائي تونيريو وبوسكاب.
* مهما كانت النتائج في بطولة كأس آسيا فإنها مفيدة جداً لمنتخبنا لنتعرف جميعاً على واقع المنتخب الحقيقي. وما يجب عمله خلال المرحلة القادمة.
* المعلق الإماراتي ومحللو الاستدويو في قناة دبي الرياضية هاجموا المدرب الهولندي آدديموس وحملوه مسؤولية الخروج المبكر لمنتخب بلادهم من كأس آسيا بسوء تعامله مع أحداث ومجريات المباراتين الماضيتين اللتين خسرهما وبموجبهما كان أول منتخب آسيوي يخرج من البطولة.
* يبدو ان هناك أزمة رياضية ستنشأ بين الاتحادين لألعاب القوى في كل من المغرب وفرنسا على خلفية منح فرنسا العداءة المغربية هند دهيبة الجنسية الفرنسية واعتمادها ضمن البعثة المشاركة في أولمبياد أثينا في الوقت الذي كان الاتحاد المغربي قد قدم اسمها للجنة المنظمة للأولمبياد واستخرج لها بطاقة كمشاركة ضمن البعثة المغربية..!! فكيف ستواجه اللجنة الأولمبية هذا المأزق؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved