Monday 26th July,200411624العددالأثنين 9 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المسند : تجربة 120 لاعباً في 4 أشهر أمر غير طبيعي المسند : تجربة 120 لاعباً في 4 أشهر أمر غير طبيعي

* بكين (أ .ف. ب):
اعتبر مدرب منتخب قطر لكرة القدم سعيد المسند أن الاستقرار هو العامل الأهم في التشكيلة وان تجربة120 لاعباً في الأشهرالأربعة الماضية أمرغير طبيعي.
وقال المسند الذي تولى قيادة المنتخب خلفاً الفرنسي فيليب تروسييه المُقال من منصبه بعد الخسارة أمام اندونيسيا 1 -2 في الجولة الأولى (الاستقرار هو العامل الأهم في تشكيلة المنتخب وهذا ما لم يحدث طوال الفترة الماضية).
وتابع (عانى المنتخب في الفترة الأخيرة من عدم الاستقرار بشكل مزعج جدا، فخلال أربعة أشهر لعب في صفوفه120 لاعبا وهذا امر غير طبيعي حيث يفترض ان يكون المنتخب كغيره من المنتخبات في كل انحاء العالم وينبغي ان يكون له هيكل ثابت يتمثل بوجود اهم وافضل اللاعبين ثم يتم تدعيمه بنحو عشرة لاعبين على الاكثر) وكشف المسند (فرض علي تولي المسؤولية وكان علي التعامل مع الواقع الصعب الذي وصل اليه المنتخب بعد مباراة اندونيسيا، وتوجب علي اعداد المنتخب لمباراة صعبة جدا ضد البحرين والتي وفقنا فيها)، مضيفا (اضطررت الى اجراء تغييرات جذرية في التشكيلة لاعادة التوازن الى المنتخب والاستفادة من امكانات اللاعبين بشكل جيد، وانا اشكرهم لانهم كسبوا التحدي الذي واجهوه امام البحرين).
وعن المباراة الأخيرة لقطر مع الصين قال المسند: (سنعمل على تقديم مستوى جيد لتحقيق نتيجة ايجابية فيها لكن منتخب الصين يعتبر حالياً من أقوى المنتخبات في آسيا خصوصاً انه سيلعب على أرضه وبين جمهوره، ومن خلال متابعتي له لاحظت مكامن القوة والضعف لديه، فهو منتخب خطير يجيد لاعبوه اللعب على الاطراف).
واوضح (اعتقد ان المنافسة ما تزال مفتوحة لان كل الاحتمالات تبقى واردة، وطالما هناك مباريات يجب ان نتمسك بالأمل حتى اللحظة الاخيرة الا اننا ندرك اننا سنواجه منتخبا قويا ولن تكون الامور سهلة امامه على الاطلاق).
واعترف المسند بأن (القائمة الحالية للمنتخب لا تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين اثبتوا جدارتهم في مباريات الدوري المحلي منهم علي المري ومشعل مبارك وغيرهما).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved