Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بمشاركة 8 دول عربية وأجنبية بمشاركة 8 دول عربية وأجنبية
الرياض تستضيف المعرض التجاري الصناعي الدولي نوفمبر المقبل

* الرياض- الجزيرة:
تستضيف مدينة الرياض في الاول من نوفمبر المقبل معرض خريف 2004 المعرض التجاري الصناعي الدولي الذي يقام بفندق السفير بحي النسيم على مساحة 1300 متر مربع وتنظمه مؤسسة الناب لتنظيم المعارض ويضم جميع التخصصات المختلفة ويهدف لتنشيط السياحة في المملكة وإبراز ما توصل اليه الآخرون من تقنية في التصنيع وما ينعكس منه على التجارة المحلية كما يهدف الى تقديم المنتجات والخدمات المختلفة بأسعار تنافسية.
ويضم المعرض 5 أجنحة مختلفة تشارك به عدة دول عربية وآسيوية واوربية وبداخل كل جناح يتنوع العارضون بين الصناعات اليدوية الحديثة بمختلف قطاعاتها. ومن اهم الدول المشاركة السعودية ومصر وسوريا وتركيا وماليزيا والصين وايران واندونيسا ويحتوي المعرض على ملابس- اكسسوارت- عطور- مستحضرات تجميل- احذية وجلديات مفروشات وسجاد- تحف وهدايا- مشغولات نحاسية وفضيات- مستلزمات المنزل والمطبخ.
وقال عبدالرحمن العودان نائب رئيس مجلس إدارة شركة الناب لتنظيم المعارض ومدير عام فندق السفير بالرياض ان الاستعداد للمعرض يبدأ من اول سبتمبر ويستمر حتى بداية المعرض وستكون عبارة عن استاند مجهز يوضع بالمراكز التجارية الكبرى يوزع فيه فلاير عن المعرض يوضح كافة المعلومات وخلال هذه الحملة سيتم توزيع حوالي 250 الف فلاير.
واشار الى وجود حملة اعلانية واعلامية متكاملة لهذا الحدث لتوصيل الرسالة الى ربة الاسرة في المقام الاول ثم الى الاسرة عامة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved