Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

العربية للعود توظف60 شاباً سعودياً في فصل الصيف العربية للعود توظف60 شاباً سعودياً في فصل الصيف

* الرياض - الجزيرة:
أعلنت الشركة العربية للعود توظيف60 شاباً سعوديا في فصل الصيف في جميع مناطق ومدن المملكة. وقال الشيخ عبدالعزيز الجاسر رئيس الشركة العربية للعود: إن توظيف 60 سعوديا خلال فصل الصيف يأتي في اطار الخطة المدروسة التي وضعتها الشركة في عملية توظيف وإحلال السعوديين محل المقيمين العاملين في الشركة وفروعها.
وأوضح الشيخ الجاسر أن عمليات التوظيف الصيفية تأتي ضمن مساندة ودعم برنامج السعودة الذي تقوده وزارة العمل للحد من ظاهرة البطالة المتجاوزة حاجز 9.5%، وفي الوقت نفسه تقدر أعداد الوافدين في المملكة بنحو 8.8 ملايين نسمة يقاربون في مجموعهم نصف عدد المواطنين، كما أن هناك عزما حكوميا على تخفيض اعداد العمالة الوافدة ومرافقيها في السعودية إلى نسبة تعادل 20% من السكان السعوديين خلال ثماني سنوات تحقيقا لقرار أصدره سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ينص على: تحديد سقف الوافدين بنسبة 20% من السكان السعوديين عام 1432هـ.
وأشار الشيخ الجاسر إلى أن الشركة اهتمت بهذه القضية منذ فترة طويلة من خلال قيامها بسعودة كافة الوظائف القيادية ومديري الإدارات ثم بدأت في تطبيق برنامج سعودة البائعين.
وأكد الشيخ عبدالعزيز الجاسر أن التوظيف داخل العربية للعود لا يتم بطرق عشوائية ولكن وفق معايير وقواعد وثوابت أهمها تدريب الملتحق للعمل بالشركة على رأس العمل لفترة معينة بقيادة بعض المتخصصين والخبراء العاملين لدى الشركة.
وكان للشيخ عبدالعزيز الجاسر دور كبير في النجاحات التي حققتها العربية للعود من خلال إستراتيجية عمل واضحة وضع لمساتها بيديه لتحويل الشركة من مجرد فرعين إلى مئات الفروع الممتدة في مختلف مدن المملكة والدول الخليجية وبعض العواصم العالمية الكبرى مثل فرعي: شارع أكسفورد بلندن وشانزلزيه بباريس كما استطاعت العربية للعود خلال الأعوام الماضية أن تنتج توليفة جديدة من العطورات التي تجمع ما بين الرائحتين الشرقية والغربية مستمدة من الطبيعة لتناسب كل الأذواق فقدمت عطورا للشباب وأخرى للفتيات، ولم تنس الرجال والنساء من عطورها المتميزة، وحتى الاطفال فلهم نصيب جيد من العطور والمنتجات المستمدة من الطبيعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved