Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بأمر من المقام السامي: بأمر من المقام السامي:
وفد إغاثي سعودي إلى دارفور اليوم

* الرياض- محمد المناع:
صدرت الأوامر السامية الكريمة بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى متضرري إقليم دارفور بجمهورية السودان الشقيقة صرح بذلك معالي رئيس الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم الذي أوضح أنه بناء على التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله- وولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- سيغادر صباح اليوم الأحد على رأس وفد إغاثي سعودي لزيارة الإقليم للوقوف على حقيقة الوضع وتحديد الاحتياجات الفعلية تمهيدا لتنفيذ التوجيهات السامية لتقديم مساعدات إغاثية عاجلة للمنكوبين بالإقليم.وأشار معاليه إلى أن الوفد يضم في عضويته عدداً من المتخصصين في المجالات الإغاثية المختلفة لإرسال تلك المساعدات الإنسانية الى الإقليم.
واستطرد د. السويلم في تصريحه مضيفاً أن هذه البادرة الإنسانية الكريمة تضاف إلى صفحات العطاء الإغاثي الإنساني السعودي المشرقة الذي يصل بأيديه البيضاء إلى مختلف أرجاء العالم انطلاقاً من القيم الإسلامية الإنسانية الداعية إلى إغاثة الملهوف والمنكوب.
واختتم معاليه تصريحه هذا سائلاً الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في موازين حسنات القيادة الرشيدة، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved