Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

انطلاقة ساخنة للدوري التركي تشهد أحداث شغب لصاحب اللقب انطلاقة ساخنة للدوري التركي تشهد أحداث شغب لصاحب اللقب

* أنقرة - أ ش أ:
انطلقت مسابقة الدوري العام في تركيا ببداية أكثر سخونة وعنفاً مما توقعه الكثيرون من المحللين الرياضيين في تركيا بمشاركة 18 نادياً؛ حيث افتتح فريق فنار بخشة بطل الدوري العام الماضي أولى مبارياته هذا الموسم بالتعادل الإيجابي مع فريق ريتزة سبور بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما الليلة الماضية.
أنهى فريق فنار بخشة الشوط الأول للمباراة متقدماً بهدفين أحرزهما الهولندي فان أهوبندك في الدقيقتين 14 من ضربة جزاء و45 فيما أحرز فريق ريتزة سبور هدفه الأول في الدقيقة 51 قبل أن يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 66 لتنتهي المبارة بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين. وشهدت المباراة أحداث عنف وخشونة متعمدة من لاعبي الفريقين؛ حيث أنذرالحكم تسعة لاعبين؛ خمسة من ريتزة سبور وأربعة من فنار بخشة. وقد انتقل هذا العنف إلى مدرجات الجماهير وخارج الاستاد؛ حيث شنَّ مشجعو ريتزة سبور هجوماً بالحجارة على حافلة السيارات التي كانت تقل لاعبي فريق فنار بخشة؛ مما أدى إلى إصابة السائق وأحد لاعبي الفريق.
وعلى إثر هذه الأحداث عقد جهاز الأمن العام في إسطنبول اجتماعاً مع رؤساء الأندية الثلاثة الكبرى فنار بخشة وجلطة سراي وبيشكتاش تم خلاله الاتفاق علىأن يتم توفير حراسة كافية للملاعب من الداخل عن طريق قوات خاصة مدنية بدلاً من قوات الشرطة النظامية التي سوف تتولى تأمين الملاعب من الخارج فقط، بالإضافة إلى وضع كاميرات حساسة داخل الملعب لمنع أي أعمال لتحريض الجماهير على العنف والشغب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved