Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

طلال يوسف وعلاء حبيل ضمن التشكيلة المثالية لكأس أمم آسيا طلال يوسف وعلاء حبيل ضمن التشكيلة المثالية لكأس أمم آسيا

* بكين- (أ ف ب):
اختير لاعبان بحرينيان ضمن التشكيلة المثالية لكأس أمم آسيا الثالثة عشرة لكرة القدم التي اختتمت أمس السبت بلقاء اليابان حاملة اللقب والصين المضيفة هما المهاجم علاء حبيل ولاعب الوسط طلال يوسف.. ويتقاسم علاء حبيل صدارة الهدافين مع الإيراني علي كريمي الذي اختير أيضا ضمن التشكيلة المثالثة وذلك برصيد خمسة أهداف لكل منهما.
وعلاء حبيل حديث العهد مع المنتخب البحريني حيث انضم الى صفوفه قبل نحو عام فقط، ويبلغ من العمر 22 عاما، يلعب في النادي الاهلي البحريني، طوله 170 سم ووزنه 66 كلغ، تألق بشكل لافت في النهائيات الآسيوية وسجل خمسة اهداف اجملها الهدف الاول في مرمى اليابان في الدور نصف النهائي حين تلقى كرة من محمد سالمين داخل المنطقة فقام بحركة جيدة وسددها من بين لاعبين في الزاوية الصعبة للحارس يوشيكاتسو كاواغوتشي.
اما طلال يوسف فقدم لمحات فنية رائعة في جميع مباريات منتخب البحرين في البطولة، وساهمت تمريراته في تسجيل اكثر من هدف، كما سجل هدفين رائعين من ركلتين حرتين، الاول في مرمى اوزبكستان في ربع النهائي، والثاني في مرمى ايران في مباراة تحديد المركز الثالث.. وطلال يوسف من مواليد 1975، يلعب في الرفاع، طوله 164 سم ووزنه 64 كلغ.. وضمت التشكيلة المثالية لاعبين فقط من المنتخبات الاربعة التي تأهلت الى نصف النهائي، فيما تم اختيار اللاعبين الاحتياطيين من المنتخبات الاخرى بناء على موهبتهم الفردية.
وهنا التشكيلة المثالية:
- لحراسة المرمى: الياباني يوشيكاتسو كاواغوتشي
- للدفاع: الإيراني مهدي مهداوي والصيني زهينغ زهي واليابانيان تسونياسو ميياموتو ويوجي ناكازاوا.
- للوسط: الصينيان زهاو جون زهي وتشاو جياي والياباني شونسوكي ناكامورا والبحريني طلال يوسف.
- للهجوم: البحريني علاء حبيل والايراني علي كريمي
وضمت التشكيلة الاحتياطية خمسة لاعبين من الدول العربية هم السعودي حمد المنتشري والاردني خالد سعد في الدفاع، العراقي نشأت اكرم والعماني عماد الحوسني في الوسط، والكويتي بشار عبدالله في الهجوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved