Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

دورة الصداقة الثالثة على كأس الأمير عبدالله الفيصل دورة الصداقة الثالثة على كأس الأمير عبدالله الفيصل

محمد العبدالله
يرأس اجتماع اللجنة المنظمة اليوم
يترأس صاحب السموّ الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل - رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الثامنة على كأس الأمير عبدالله الفيصل- الاجتماع الموسع للجنة العليا لهذه الدورة، وذلك عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد الموافق 22-6- 1425هـ.
*****
22 حكماً يقودون دورة الصداقة
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء الحكام المرشحين لإدارة مباريات دورة الصداقة الدولية الثامنة لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل التي ستنطلق منافساتها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بأبها خلال الفترة 23-6 - 6-8- 1425هـ.
وأوضح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد عمر الشقير بأن اللجنة قد قامت بتكليف 22 حكماً بعد اجتيازهم للاختيارات اللياقية والفنية من خلال المعسكر الإعدادي الذي تمت إقامته في الباحة ولمدة أسبوع.
وعبّر الشقير في تصريح بهذه المناسبة عن سعادته واعتزازه بالثقة التي حظي بها الحكم السعودي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا منذ انطلاقة هذه الدورة التي تجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.. وقد ضمت قائمة الحكام المرشحين لمباريات الدورة الثامنة التالي:
ظافر أبوزندة، علي المطلق، أحمد الوادعي، مطرف القحطاني، مهنا الشبيكي، محمد بخيت، خليل الغامدي، محمد الجهني، يوسف أحمد، عبدالعزيز الكثيري، معتوق المالكي، إبراهيم الدباسي، عبدالرحمن الجروان، عبدالرحمن التويجري، سلطان العطية، خالد الزهراني، فايز الشهري، عبدالرحمن القحطاني، محمد الغامدي، مسفر شريف، إبراهيم النعمي، ناصر المظفر.
*****
الجماهير الرياضية في عسير على موعد مع نجوم الصداقة
* أبها - محمد سعيد الخيري:
لعل الجمهور الرياضي قد تعود في الماضي على متابعة نجوم كبار في عالم كرة القدم، وذلك على استاد المحالة بمدينة أبها، ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين الهداف الأهلاوي طلال المشعل ونجوم الزعيم أمثال الصويلح أحمد والعنبر والشايع، وغيرهم.. وكل عام للصداقة نجم وموهوب جديد، وتزحف الجماهير لمشاهدة أمثال هذه النجوم.ومن هنا فنحن على شغف بمشاهدة نجوم جديدة تخدم الكرة السعودية، وستكون هناك مفاجآت تنتظر الجماهير في عسير.
***
الهلال يصل إلى أبها براً
يصل فريق الهلال الأولمبي إلى أبها اليوم قادماً من الباحة عن طريق البر عبر جبال السروات ماراً بمحافظة النماص وتنومة في جولة سياحية وعلى الرغم من بعد المسافة بين أبها والباحة إلا أن إدارة الهلال أرادت التنفيس عن اللاعبين حتى يصلوا إلى أبها بعد رحلة سياحية ونتمنى أن يصل الفريق بحفظ الله ورعايته فمرحباً ألف.
******
الشامري بديلاً للحسين رئيساً للجنة الإعلامية
* أبها - محمد سعيد الخيري:
يعتبر المركز الإعلامي في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة من أهم المواقع التي تشتعل حركة وعملاً حتى الساعات الأولى من كل صباح من أيام هذه الدورة، ويقتحم سكون هذه المساحة من محالة أبها حشد رجالات الإعلام من كافة المطبوعات والإصدارات الخارجية، ويقف على هذا الجهاز والنبراس الصادح الأستاذ سلطان الشامري الذي يرأس اللجنة الإعلامية في الصداقة الثامنة نظراً لارتباط الحسين (خالد) بمونديال أثينا.. وحتماً المهمة الأمنية هي تسهيل مهمة رجال الإعلام وزيادة امكانيات الفاكسات وتجهيز الموقع بمن هم أهل له؛ لأن الإعلام حتماً سيكون واحداً من أهم أركان ضيائها، والصوت الحنون المنادي لصداقات العرفان والوفاء.. صداقة الحب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved