Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

آل الشيخ كرَّم عدداً من الإداريين آل الشيخ كرَّم عدداً من الإداريين
(الغنام) يحل أزمة الشباب المالية

  * كتب - سلطان الجلمود:
تواجه إدارة نادي الشباب أزمة مالية تتمثل في رواتب اللاعبين المحترفين في الفريق الأول لكرة القدم حيث لم يتسلم اللاعبون مرتباتهم عن الأشهر الثلاثة الأخيرة.. وكان راتب شهر ربيع الأول الماضي هو آخر ما تم صرفه للاعبين.
وتسعى الإدارة لايجاد مخرج من هذه الأزمة وتأمين المبلغ المطلوب.. وربما كان ذلك عن طريق بيع عقد أحد لاعبي الفريق حيث توجد عدة عروض على طاولة الإدارة أبرزها للاعب عبداللطيف الغنام.
كما أن الإدارة تسعى لتأمين المبالغ الكافية لتحقيق رغبات الجهاز الفني في إحضار لاعب أجنبي متمكن عوضاً عن البرازيلي لاندومار الذي اختار المغادرة إلى موطنه نهائياً بعدما قدم أداءًا لافتاً مع الفريق في الموسم الماضي.
ومن جهة أخرى كرم رئيس النادي طلال آل الشيخ عدداً من أعضاء إدارة النادي نظير ما قاموا به من جهد مضاعف في الموسم الرياضي الماضي الذي شهد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى جانب العديد من الانجازات في ألعاب مختلفة وتقدم المكرمون مسؤول الاعلام والنشر بالنادي الاستاذ رياض المسلم الذي قدم جهداً كبيراً في الجوانب الاعلامية وكان حلقة الوصل بين النادي والاعلام في كافة وسائله، كما حصل على شهادة شكر وتقدير كل من الاستاذ فهد العيسى من إدارة النادي والاستاذ خالد الرميح مسؤول الصيانة بالنادي وذلك لما قدماه من جهد مثمر في العام الماضي.
ونال الاستاذ تركي المحيميد من إدارة موقع النادي الرسمي على الشبكة العنكبوتية (الانترنت) شهادة شكر وتقدير بعد تألقه في نقل المعلومات والأخبار القيمة عن النادي عبر الموقع.
ووجه المكرمون شكرهم وتقديرهم لرئيس النادي الاستاذ طلال آل الشيخ وثمنوا الجهود المبذولة من قبله في خدمة النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved