Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

- جاء البيان الايضاحي الذي أصدرته الرئاسة العامة لرعاية الشباب حول الطروحات والانتقادات التي أعقبت مشاركة المنتخب في كأس آسيا في وقته المناسب فعلاً بعد ان تجاوز البعض في نقده ليتناول أمورا لا علاقة لها بمشاركة المنتخب وكذلك التطرق لموضوعات شخصية بعيدة كل البعد عن الموضوعية كما ان البيان لم يغفل الاشادة بالطروحات البناءة المتعقلة مما يؤكد سعة صدر القائمين على شؤون الرئاسة العامة وتقبلهم للنقد الموضوعي والهادف والبناء.
- اقتربت انطلاقة بطولة الصداقة على كأس الأمير عبدالله الفيصل في دورتها الثامنة وربما تحمل هذه البطولة أملاً جديداً للكرة السعودية ببروز وجوه وأسماء ومواهب جديدة يمكن ان تدعم الأخضر في مهمته القادمة.
- مهاجم الاتفاق صالح بشير اصطدم مع مدربه الأرجنتيني هايبكر في المعسكر الاعدادي المقام في الاسكندرية مما أجبر المدرب على إبعاده من المعسكر واعادته للدمام، صالح بشير بموقفه هذا وضع نفسه في مأزق ربما يؤثر كثيراً على مستقبله.
- جماهير الكرة عامة والهلالية على وجه الخصوص وجهت عتاباً للقناة الرياضية السعودية لتجاهلها مشاركة صغار الزعيم في بطولة مجلس التعاون للناشئين المقامة حالياً في الإمارات خصوصاً وأن الهلال يتصدر البطولة.
- الجهود الكبيرة التي يبذلها المدرب الوطني ناصر الجوهر من أجل التحضير لمرحلة المنتخب القادمة محل تقدير الجميع ويجب ان يعلم الجوهر أنه المسؤول الأول وهو من سيحاسب على النتائج في النهاية لذلك يجب ألا يسمح بأي تدخل أو تأثير خارجي أو مجاملة..!
- كانت الجماهير الرياضية تنتظر ان يقود حكمنا الدولي ناصر الحمدان إحدى مباريات الأدوار النهائية لكأس آسيا ولكنها فوجئت بوجوده في الرياض قبل ان تنتصف البطولة!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved