Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بورتو يفسخ عقد المدرب الإيطالي دل نيري بورتو يفسخ عقد المدرب الإيطالي دل نيري
(غيظ) الرئيس أنهى عقد مدرب بورتو

  * لشبونة - (أ ف ب):
أعلن نادي بورتو بطل البرتغال ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي أمس السبت أنه فسخ عقد المدرب الإيطالي لويجي دل نيري بعد نحو شهرين من تسلمه منصبه.
وذكر بورتو في بيان مقتضب على موقعه على شبكة الإنترنت (يعلن النادي أن إدارة بورتو والمدرب لويجي دل نيري اتفقا مساء الجمعة على فسخ عقد العمل الموقع بينهما لأسباب شخصية).
وكان دل نيري (53 عاماً) الذي قاد كييفو الإيطالي 4 مواسم، وقع في 4 يونيو عقداً مع بورتو لمدة 3 سنوات خلفاً لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل للإشراف على تشلسي، وصيف بطل الدوري الإنكليزي. وذكرت صحيفة (أبولا) الصادرة أن رئيس بورتو جورج بينتو دا سيلفا (اغتاظ جداً) من تأخر دل نيري الذي كان من المفترض أن يعود بعد ظهر أمس الأول إلى بورتو بعد أن أمضى عدة أيام من الراحة في بلاده. وأشارت الصحيفة إلى أن دل نيري الذي بدا متوتراً، لم يصل إلى بورتو إلا حوالي الساعة الواحدة من صباح السبت وتخلف بالتالي مع مساعديه الإيطاليين عن حضور حصة تدريبية للفريق وعن اجتماع مع دا كوستا. وأكدت الصحيفة أن قرار إقالة دل نيري اتخذ ليلا خلال اجتماع لإدارة النادي، وهو يأتي قبل ساعات من تقديم الفريق رسمياً مساء أمس. وكان بورتو تعرض لخسارة أولى في إطار استعداداته للموسم المقبل على يد غلطة سراي التركي 1 -2 في الأول من الشهر الحالي في راثرفورد الأمريكية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved