Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

النصر يستأنف ضد قرار الفيفا مستدلا ببنود العقد وتجاوزات كاريوكا النصر يستأنف ضد قرار الفيفا مستدلا ببنود العقد وتجاوزات كاريوكا

* كتب - عيسى الحكمي:
قرر نادي النصر الاستئناف لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد قراره الأخير إلزام النصر دفع 670 ألف دولار أمريكي لمصلحة لاعبه السابق البرازيلي مارسيلينهو كاريوكا عن الفترة الاحترافية التي قضاها اللاعب البرازيلي في صفوف النصر قبيل فسخ العقد بين الطرفين.
وكان الاتحاد الدولي في قراره الذي تسلم النصر منه نسخة قد أشار إلى نيته وقف مفاوضات النصر الخارجية لعامين في حال عدم الالتزام بالقرار الأخير.
(الجزيرة) علمت أن صناع القرار النصراويين بدأوا بترتيب أوراقهم للرد على قرار الفيفا واستئناف قراره معتمدين على البنود التي يتضمنها عقد الجانبين والأخطاء التي وقع فيها كاريوكا سواء خلال فترة تمثيله النصر، أو عندما كان في بلاده.
من جانب آخر مازال مدافع النصر صالح الداود يبحث عن مستحقاته التي لم يتسلمها عن الأشهر الستة الماضية بعد تحفظه على الخصومات البالغة 25% من مرتبات خمسة أشهر، وعدم توصله إلى صيغة اتفاق ودي لحسم الأمر مع المسؤولين النصراويين خلال سلسلة الاجتماعات التي خاضها معهم، وكان آخرها مع المشرف الكروي الأمير فيصل بن عبدالرحمن.
يذكر أن الداود قد بات خارج القائمة الصفراء الموسم الجديد بعد أن أصبحت مشاركاته التدريبية شرفية رغماً عن سريان عقده حتى رمضان المقبل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved