Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "المجتمـع"

دار الملاحظة الاجتماعية بالباحة تختتم مركزها الصيفي دار الملاحظة الاجتماعية بالباحة تختتم مركزها الصيفي

* الباحة - خالد زاهي:
شهد مدير عام إدارة رعاية الأحداث بوكالة الوزارة الدكتور فهد محمد المطلق الحفل الختامي للمركز الصيفي بدار الملاحظة الاجتماعية بالباحة لعام 1425هـ وذلك بحضور مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالباحة سعيد عطية الغامدي ومدير مركز التأهيل الشامل بالباحة أحمد العاصمي وعددٍ من المشرفين بالدار حيث بدئ الاحتفال بالقرآن الكريم عقب ذلك ألقيت مجموعة من الكلمات كما قدم أطفال الدار العديد من الأناشيد والمسرحيات والعروض الشعبية فيما قدم أحد النزلاء قصيدة عن المعاناة التي أدخلته الدار وعن وفاة والدته وهو داخل الدار وكذلك قطيعة والده وعدم زيارته لهم حيث كانت القصيدة مؤثرة.
عقب ذلك ألقى الدكتور فهد المطلق كلمة شكر فيها الجميع على ما شاهده من عمل للطلاب الذي يدل دلالة واضحة على حرص الطلاب بالدار، وقال الدكتور المطلق إن هذا ليس بمستغرب عليهم كما أشار إلى حرص الوزارة على مثل تلك الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى إصلاح الطلاب.
عقب ذلك قام بتوزيع الجوائز المالية والشهادات التقديرية على الطلاب المشاركين في الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية كما تسلّم الدكتور فهد المطلق هدية تذكارية من مدير الدار. هذا وقد افتتح الدكتور فهد المطلق المعرض المصاحب للمركز واطّلع على أنشطة وأعمال الطلاب في الرسم والزخرفة والخطوط التي نالت على رضاء الجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved