Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الأمير سلمان أشاد بتجاوب البنك ودعمه لرسالة وأهداف المركز الأمير سلمان أشاد بتجاوب البنك ودعمه لرسالة وأهداف المركز
البنك الأهلي يقدم مليون ريال لجمعية مؤسسي مركز أبحاث الإعاقة

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الأعلى لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة شكره وتقديره للشيخ عبد الله باحمدان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك الأهلي ولأعضاء مجلس الإدارة على انضام البنك لعضوية جمعية المؤسسين لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بتقديمه شيكاً بقيمة مليون ريال، وهي عبارة عن الدفعة الأولى من قيمة العضوية والتي تبلغ خمسة ملايين ريال.
وأشاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بتجاوب البنك الأهلي ودعمه لرسالة وأهداف المركز الإنسانية مؤكداً أن ذلك دليل على وعي وإدراك البنك بواجبه الاجتماعي تجاه هذه الفئة الغالية على الجميع، وذكر سموه أن مبادرة البنك سوف تكون نواة لصندوق تأسيس هذا المركز الذي نعوّل عليه الكثير في التصدي لأسباب الإعاقة في المملكة ووضع أسس علمية حديثة للوقاية والعلاج.
من جانبه أشار عبد الله باحمدان إلى أن انضمام البنك لعضوية جمعية المؤسسين لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ينطلق من استشعار البنك الأهلي لدوره الاجتماعي وحرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على المساهمة في جهود البحث العلمي وغيرها من البرامج والمبادرات ذات الطابع الخيري والإنساني. وأضاف أن البنك الأهلي يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات التي من شأنها دعم جهود التنمية الاجتماعية في شتى المجالات.
من جهته شدد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة على تكاتف وتعاون المؤسسات الخاصة والهيئات الحكومية وأفراد المجتمع كافة لدعم البحوث العلمية التي تهدف لخدمة هذه الفئة الغالية، مقدماً شكره للشيخ عبد الله باحمدان وأعضاء مجلس الإدارة لانضمام البنك لعضوية جمعية المؤسسين.
ودعا سموه البنوك المحلية ورجال الأعمال والقطاع الخاص للإسهام في خدمة المجتمع وخصوصاً في مجال البحوث العلمية التي تعنى بقضية الإعاقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved