Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

اعتقلت ضابطين وهدمت ثلاثة منازل اعتقلت ضابطين وهدمت ثلاثة منازل
إسرائيل تُطالب بشرطة فلسطينية بدون سلاح

* غزة - رام الله - بيت لحم - بلال أبو دقة - الوكالات:
عاثت قوات الاحتلال فساداً في توغلات جديدة لها بالضفة الغربية وقطاع غزة حيث دمرت أربعة منازل خلال اقتحامها مخيم رفح بغزة ومخيم الدهيشة القريب من بيت لحم بالضفة، في وقت بدا فيه أن المحادثات الأمنية الفلسطينية الإسرائيلية تواجه عقبات بسبب إصرار إسرائيل عدم تزويد كل قوات الشرطة التي سيقتصر انتشارها على أنحاء في الضفة بأسلحة.
وأمس أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون أن (إسرائيل ستحدد من هم الشرطيون الفلسطينيون المؤهلون لحمل أسلحة، وقال إنه لم تُعط حتى الآن هذه الأوامر، وفي كل الأحوال لن يكون هناك بنادق).
وقال القائد الجديد للشرطة الفلسطينية صائب العاجز إن (نشر قوات الشرطة الفلسطينية دون أسلحة في الواقع الذي نعيشه اليوم لن يكون له تأثير)، وبالعودة إلى التطورات الميدانية نشير إلى قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس باعتقال ضابطين من الأمن الوطني الفلسطيني أثناء عودتهما من مصر عن طريق معبر رفح البري. وفيما يتصل بالتحركات السياسية فقد اجتمع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات مساء السبت في مقره بمدينة رام الله مع وفد من كتلة (السلام) الإسرائيلية برئاسة أوري أفنيري جاء ليهنئ الرئيس الفلسطيني بذكرى ميلاده الخامسة والسبعين، وقال إن الرئيس عرفات هو شريكنا في السلام الذي هو ضروري للجميع - فلسطينيين وإسرائيليين - ولكل الشرق الأوسط والعالم.
وأضاف: (نحن كشعب إسرائيلي نؤمن أنه يمكن الوصول مع الرئيس عرفات إلى السلام وأن كل من يحاول تدمير سلطته يعمل ضد السلام).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved