Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الحوثي ينتقل إلى منطقة أخرى الحوثي ينتقل إلى منطقة أخرى
جلسة أخيرة لمحاكمة الإرهابيين في اليمن

* صنعاء -عبدالمنعم الجابري - الوكالات:
تعقد المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء اليوم الاثنين جلسة ما قبل المرافعات الختامية في محاكمة المتهمين في قضية تفجير ناقلة النفط الفرنسية (ليمبرج) في شواطئ محافظة حضرموت في العام 2002م، والتفجيرات التي شهدتها العاصمة اليمنية خلال الفترة الماضية. وذكرت مصادر من مصادر قضائية أن المحكمة ستنظر في جلسة اليوم فيما يمكن أن يقدمه المتهمون بشأن التهم المنسوبة إليهم، وما إذا كانت لديهم أية أشياء يودون طرحها أو الدفع بها قبل أن تمضي المحكمة في استكمال إجراءات النظر في القضية.
وأفادت المصادر أنه إذا لم يكن لدى المتهمين شيء من هذا القبيل فإن المحكمة ستقرر حجز القضية للمرافعات الختامية في جلسة تعقدها السبت القادم.
وكانت النيابة الجزائية المتخصصة طلبت من المحكمة في جلسة عقدتها أمس الأول السبت ومنع الصحفيين من حضورها حجز القضية للمرافعات الختامية. هذا ورجحت المصادر صدور الأحكام الابتدائية في قضايا الإرهاب خلال الشهر الجاري.
من جهة أخرى أكد مصطفى النعمان وكيل وزارة الخارجية اليمنية لشئون أوروبا والأمريكتين أن السلطات اليمنية أصبحت تسيطر بشكل كامل على المنطقة التى يوجد فيها حسين بدر الدين الحوثي وأتباعه فى منطقة جبال مران.
وأوضح النعمان أنه نظراً لطبيعة المنطقة الجبلية الوعرة التى يختبىء بها الحوثي فإن الإمساك به وإلقاء القبض عليه ليس بالأمرالسهل، مضيفاً أنه ليس معروفاَ مصيره حتى الآن لكن حسب ما قاله رئيس أركان الجيش اليمني فقد انتقل إلى منطقة أخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved