Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. السويلم يترأس الوفد الإغاثي السعودي إلى دارفور د. السويلم يترأس الوفد الإغاثي السعودي إلى دارفور

* الرياض- محمد المناع:
غادر وفد الإغاثة السعودي الرياض أمس برئاسة رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السويلم لزيارة إقليم دارفور في جمهورية السودان الشقيقة للوقوف على حقيقة الوضع وتحديد الاحتياجات الفعلية تمهيدا لتنفيذ التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة للمتضررين في الإقليم.
ونوّه الدكتور السويلم بالدور الرائد لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظهم الله- في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين من الأشقاء العرب والمسلمين والوقوف إلى جانب المتضررين والتخفيف من آلامهم.
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية قبيل المغادرة أن مهمة الوفد استطلاعية لمعرفة الاحتياجات الفعلية والوقوف على طبيعة الوضع في إقليم دارفور ومعرفة الواقع لتهيئة الوفد الطبي والاغاثي الذي سيغادر المملكة قريباً ليبدأ مهمته الاغاثية في الإقليم وتقديم المساعدات للنازحين.
وأعرب عن الأمل في أن يوفق الله فريق الإغاثة السعودي بالتعاون مع الحكومة السودانية وشعب السودان الشقيق والمنظمات الدولية في إيصال الإغاثة السعودية وإبراز المواقف الإنسانية للمملكة العربية السعودية في مثل هذه الظروف. ويضم الوفد في عضويته عدداً من المتخصصين في المجالات الإغاثية المختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved