Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فك قيود (التنافس والتعصب) وضرب مثالاً في الروح الرياضية فك قيود (التنافس والتعصب) وضرب مثالاً في الروح الرياضية
عضو شرف (هلالي) بارز يدعم (النصر) ويتعهد بضم مجموعة من النجوم ل(صفوفه)!!

  * كتب - طارق العبودي:
سجّل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال الفعّال والمشرف العام السابق على فرق الكرة الطائرة الزرقاء بادرة يندر تكرارها في زمن التعصب الممقوت.
فقد رفض سموه مقولة (التنافس التقليدي والتاريخي) الذي يربط بين قطبي العاصمة (الهلال والنصر) حينما قرر بطوعه واختياره (دعم) اللعبة في النصر وأعلن أنه سيسقط اسماء مجموعة من أبرز اللاعبين من الكشوفات الهلالية لمصلحة النصر وفي مقدمتهم النجم الدولي السابق وأحد أبرز (المعدين) الخبير فرحان الفرحان.
ولم يكتف سموه بهذا بل أكد أنه اتفق مع سمو رئيس النصر الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود قبل وفاته بليلة واحدة على أن يقدم أسماء (المنسقين) الذين تجاوز عددهم 14 لاعباً ليختار منهم بعد التشاور مع الجهاز الفني النصراوي والمشرف على اللعبة من يشاؤون دون مقابل مادي يدخل الخزينة الهلالية.. ولكن كل ما على الإدارة النصراوية فعله هو الاتفاق مع اللاعبين الذين ستختارهم من أجل منحهم مبالغ متفقا عليها مقابل الانضمام للفريق الأصفر.. وإذا لم يستطع النصراويون (الدفع) فسيتكفل الأمير خالد بنفسه بإكمال اللازم من (جيبه الخاص) وفق ما أكده في تصريح صحافي سابق.
وفي هذا الصدد قال الأمير خالد بن طلال: إن النصر ناد شقيق يسعى بكل قوته لأن يطور اللعبة وينهض بها وهذا ما اتضح جلياً في السنوات الثلاث الأخيرة.. فما المانع إذاً من مساعدته؟! لأن قوة النصر ستكون بالتأكيد من صالح اللعبة عامة والهلال على وجه الخصوص حيث لا يوجد له منافس سوى (الأهلي) في بعض الفترات.. ونحن يهمنا كثيراً اتساع رقعة التنافس بين الأندية!!
تجدر الإشارة إلى ان الهلال سبق له أن دعم الطائرة الصفراء بالعديد من (النجوم) في السنوات الأخيرة كان آخرهم النجم الدولي الخبير يوسف فلاته الذي ساهم مساهمة مباشرة في اقتحام ناديه الجديد بوابة المنافسة والحصول على المركز الثالث في الدوري الممتاز.. وقد سبقه كلٌّ من: عبدالعزيز خير الله وتركي السويلم وعلاء الفياض وفهد الغوينم وعلي محرزي وعبدالإله المهنا وأسماء أخرى، في حين يستعد مجموعة من لاعبي الهلال (المنسقين) حديثاً للانضمام لكشوفات المنافس إلى جانب فرحان الفرحان فيما لو توصلت الإدارة النصراوية معهم إلى اتفاق مرض وجميع هؤلاء اللاعبين تؤهلهم مستوياتهم للانضمام عناصر أساسية في أي فريق بل وحجز موقع رئيسي في تشكيل الأخضر!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved