Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

أمهل اتحاد الكرة المصري الاتحاد العربي لكرة القدم أسبوعاً واحداً للرد على قائمة شروطه التي قدمها للسماح للأندية المصرية بالمشاركة في بطولة دوري أبطال العرب.. وأكد الاتحاد المصري ان مهلة الاسبوع إذا انقضت دون ان يتلقى رداً فإنه سيمنع الأندية من المشاركة!! هذه اللغة الفوقية التي يتعامل بها اتحاد الكرة المصري مع الاتحاد العربي لكرة القدم بحاجة إلى وقفة من القائمين على الاتحاد العربي لوضع الأمور في نصابها الصحيح.
اليوم تنطلق دورة الصداقة الثامنة معلنة بدء الموسم الكروي المحلي وعودة الحياة من جديد للملاعب.. الجماهير الرياضية بمختلف ميولها تأمل بمتابعة موسم مثير ينسيها إحباطات اخفاقات المنتخب والموسم الماضي البارد جداً.
الاستوديو التليفزيوني جهّز غرفة متكاملة (للعضو) للنوم والراحة وتغيير الملابس بعد أن أصبح هذا العضو بمثابة عكوز بكوز في الاستوديو.
مازالت بطولة مجلس التعاون للناشئين بعيدة كل البعد عن الأهداف التي تقام من أجلها..!! فمن يشاهد لاعبي فريق الخابورة العماني أو القادسية الكويتي يعتقد ان البطولة لفرق الدرجة الأولى وليست للناشئين.. لضخامة الاجسام بعضلاتها المفتولة المدعومة ب (الشنبات) و(اللحى)..!! وربما ان منتخبي عمان والكويت شاركا في كأس آسيا التي اختتمت هذا الاسبوع في الصين بلاعبين أصغر سناً من أولئك الذين تشاهدهم حالياً في بطولة مجلس التعاون للناشئين للأندية!!
حُسن التخطيط ووضوح الرؤية جعل منتخب اليابان يفوز بكأس آسيا في ظل غياب ثمانية من عناصره الرئيسية بين مصابين وآخرين منضمين للمنتخب الأولمبي الذي سيشارك في أولمبياد أثينا.
بعد ان تحولت معسكراتهم الاعدادية من التشيك إلى الباحة.. كيف سيظهر الحكام هذا الموسم..؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved