Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد اثني عشر يوماً على بداية معسكره بالدمام بعد اثني عشر يوماً على بداية معسكره بالدمام
اكتمال عقد منتخب السلة بانضمام وليد عطية
السنيد: متابعة الأمير طلال لها تأثيرها الإيجابي

  * كتب - علي الأحمدي
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة استعداده بمعسكره بالدمام وقد اكتمل حضور اللاعبين المختارين بانضمام اللاعب وليد عطية يوم أمس الأول ليصبح عدد اللاعبين 17 لاعباً بعد اعتذار أربعة لاعبين، محسن خلف وفواز قصاص وأحمد سمنتر وهاشم فوتاوي ويأتي غياب الأخير بسبب الإصابة.
** تسير التدريبات اليومية بشكل جيد تحت إشراف المدرب الايطالي لازرواني ويستمر المعسكر الداخلي حتى الرابع من الشهر القادم عندما يسافر المنتخب إلى تركيا في معسكر خارجي يلعب خلاله عدداً من المباريات التجريبية قبل ان يذهب للأردن للمشاركة في بطولة الملك عبدالله خلال الفترة من الخامس عشر حتى الرابع والعشرين من شهر القادم.
** هذا ما أوضحه المشرف العام على المنتخب الاستاذ موفق السنيد الذي اشاد بدعم اتحاد السلة ومتابعة مسؤولية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود لمجريات المعسكر وتهيئة متطلباته وقال السنيد: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر للمعسكر تركت أثراً ايجابياً في نفوس اللاعبين حيث وجه سموه بمضاعفة المصروف اليومي لكل لاعب ذلك إلى جانب توجيه سابق من سموه بالاقامة في فندق من فئة الخمسة نجوم.
** وعن تأثير تأخر بعض اللاعبين عن الالتحاق بالمعسكر قال السنيد: لا شك ان لذلك تأثيراً فنحن بدأنا من قبل ثلاثة عشر يوماً وبالتالي هناك فرق فيمن التحق بالبداية وبمن انضم للمعسكر بعد عشرة أيام أو اثني عشر يوماً.
وأضاف السنيد: يتطلب الأمر جهداً مضاعفاً ممن لم يتمكنوا من الالتحاق بالمعسكر في بدايته حتى يعوضوا جزءاً مما فاتهم وخاصة في العامل اللياقي.
واوضح السنيد بأن تأخر بعض اللاعبين كان لظروف خاصة بهم وان مساءلتهم في ذلك من عدمها متروك أمرها للمسؤولين في لجنة المنتخبات واتحاد اللعبة.
** كما أشار السنيد إلى أنهم سيقدمون تقريراً في النهاية عن كل الأمور مؤكداً على ان المتابعة اليومية لسمو الأمير طلال بن بدر تذلل بعض الصعاب إن وجدت ومؤكداً كذلك على ان هناك تصميماً نحو مشاركة أفضل في البطولات القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved