Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الجمعان والحربي ينضمان للبعثة اليوم والمطيري تخلف بدون عذر الجمعان والحربي ينضمان للبعثة اليوم والمطيري تخلف بدون عذر
فريقا الهلال (الأولمبي والأول) بدأا تدريباتهما في أبها

* كتب - طارق العبودي :
بدأ فريقا الهلال الكرويان (الأول والأولمبي) أمس تدريباتهما في أبها حيث يستعد الأول للموسم الكروي الجديد فيما يستعد الثاني للمشاركة في دورة الصداقة الدولية.
وكان الفريق الكروي الأول قد وصل إلى أبها بعد عصر أمس قادماً من الرياض مباشرة فيما سبقه الفريق الأولمبي الذي وصل قبل صلاة الظهر في رحلة برية من الباحة..وترأس البعثتين معاً نائب رئيس النادي خالد المعمر واكتفى المدربان عبدالعزيز الخالد وباكيتا بمنح اللاعبين حصتين تدريبيتين خفيفتين في ملعب فندق مويتل المطار ركز خلالها الخالد على النواحي الفنية واللياقية فيما كان مران الفريق الأول مخصصاً لتقوية العضلات داخل النادي الصحي بالفندق.
وضمت قائمة الكبار اللاعب البرازيلي (كاي ديبريتو) الذي خضع لكشف طبي أولي في أحد مستشفيات أبها في الوقت الذي تخلف فيه بندر المطيري دون عذر مسبق.
وسيلتحق اليوم اللاعبان عبدالله الجمعان وأحمد الحربي فيما سينضم فيصل الصالح غداً الثلاثاء بعد ان أوضحت الكشوفات الطبية خلوه من الإصابات إثر الحادث المروري الذي تعرض له أمس الأول مع زميله بندر الماس الذي لم يتأكد انضمامه حتى الآن لمعاناته من بعض الاصابات.
وينتظر ان يكتمل يوم السبت المقبل عقد الفريق بانضمام الدوليين الثلاثة وقائد الفريق سامي الجابر.
من جهتها استخرجت الإدارة أمس التأشيرات الخاصة بدخول مدرب الحراس البرازيلي (الجديد) سانتوس الذي تقرر وصوله هذا اليوم على أن ينضم للفريق لبدء مهامه يوم الثلاثاء. وطلب البرازيلي باكيتا من إدارة الكرة إجراء اتصالاتها حول إقامة مباراة تجريبية للفريق الأول حدد لها الاسبوع المقبل واشترط انضمام عدد من اللاعبين الأولمبيين لإكمال العدد المطلوب.. وينتظر أن تكون هذه المباراة مع أحد الفرق المشاركة في الصداقة.
وفي شأن ذي صلة مازال الخلاف قائماً بين الهلاليين واللاعب البرازيلي الذي أعلن رفضه المشاركة في الصداقة أو لعب أية مباراة تجريبية قبل ان يوقع العقد في حين ان الادارة مصرة على تحقيق شرطها بعدم التوقيع إلا بعد خوض التجربة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved