Monday 9th August,200411638العددالأثنين 23 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

25-11-1391هـ الموافق 11-1-1972م العدد 375 25-11-1391هـ الموافق 11-1-1972م العدد 375
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

ندوة رياضية أقامها الصفا
مساء الخميس الماضي أقام نادي الصفا بصفوى ندوة رياضية على مسرح مدرسة صفوى الأولى.. وقد حضر الندوة سعادة الأستاذ عبدالله فرج الصقر مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية وحضرها أيضاً رؤساء الأندية الرياضية والريفية، وقد حاضر فيها محمد عبدالرحمن المرزوق وعيسى أحمد الشيخ وكان الموضوع الرئيسي في المناقشة تعريف المدرب وتعريف الحكم واللاعب.. وقد استمرت الندوة حتى ساعة متأخرة من الليل..
القادسية تكسب الجزيرة
تقابل مساء الجمعة الماضي فريق نادي القادسية بالخبر مع نادي الجزيرة بدارين وذلك على مستوى الدرجة الأولى بملعب الأخير كانت المباراة شيقة كسبها القادسية بثلاثة أهداف لهدفين.
أشبال النهضة والبدر
تقابل عصر يوم الجمعة على ملعب النهضة بالدمام فريق النهضة وفريق البدر بالقطيف في كرة القدم على مستوى الأشبال.. وقد تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.
الاتفاق يهزم هجر
في المباراة النهائية المقامة على ملعب رعاية الشباب بالخبر بين نادي هجر من الأحساء مع نادي الاتفاق بالدمام على مستوى الدرجة الثانية.
تغلب فيها الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد لهجر كان مستوى هجر يفوق مستوى الاتفاق الذي كان هجومه ووسطه مشلولين. حصلت للاتفاق ضربتا جزاء، وقد كسبهما وتصدر الاتفاق بطولة المنطقة.
النهضة تتعادل مع الجزيرة
تقابل عصر يوم الثلاثاء الماضي كل من نادي النهضة بالدمام مع نادي الجزيرة بدارين وذلك على مستوى الدرجة الأولى في مباراة بكرة القدم على ملعب الجزيرة بدارين، وقد تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.
نشاطات مدارس الدمام
تشهد المدرسة النموذجية بالدمام كل عصر يوم مباريات للألعاب المختلفة لكافة المدارس بالمنطقة تحت إشراف قسم رعاية الشباب بإدارة التعليم.
غداً.. الاتفاق والنهضة
غداً الأربعاء ستقام المباراة الكبرى في كرة السلة في الدوري العام للأندية الرياضية بين نادي الاتفاق بالدمام و نادي النهضة بالدمام وذلك تحت الأنوار الكاشفة على ملعب الأول.
اليوم.. السلام والجزيرة
على ملعب الشاطئ بالقطيف يتقابل اليوم في كرة الطائرة نادي السلام بالعوامية مع نادي الجزيرة بدارين في الدروي العام لكرة الطائرة لفرق الدرجة الثانية بالأندية الريفية.
الراعي يتزوج
تم زفاف اللاعب سعد ناصر الراعي مساء ليلة الجمعة الماضي.. هذا وقد شرف الحفل عدد كبير من مشجعي نادي النهضة بالإضافة إلى الأهل والأقارب.
السلطان والنهضة
المدرب حسن سلطان يقوم في كل ليلة بعمل تمرين لكافة لاعبي نادي النهضة بالدمام داخل النادي استعداداً لدوري فلسطين الذي سيقام بعد عيد الأضحى المبارك.
دوري الألعاب المختلفة على ملاعب الاتفاق
تجرى جميع المباريات في كرة الطائرة والسلة على ملاعب نادي الاتفاق بالدمام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved