Tuesday 10th August,200411639العددالثلاثاء 24 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

في وقت تشهد فيه عسير توافداً من السياح والمصطافين في وقت تشهد فيه عسير توافداً من السياح والمصطافين
دهانات الجزيرة ترعى معرض العقار والبناء والديكور والسياحة الدولي الأول بأبها

* أبها - عبد العزيز محمد الشهراني:
أعلن محمد عبد الله ناصر الرميح رئيس مجلس إدارة شركة دهانات الجزيرة أن جناح الشركة في هذا المعرض أكثر تميزاً سواء من ناحية فخامة التصميم وطريقة العرض، أو من ناحية تنوع المعروض من الدهانات والألوان التي تستأثر باهتمام جمهور المستهلكين وتحاكي مختلف الاذواق، عبر تحقيقه معادلة توائم بين ما ينزع إلى التراث بهدف زيادة التلاحم معه، وما يعزف عنه إلى الجدّة والحداثة.
وأبدى الرميح تفاؤله بنجاح هذا المعرض، وعزا ذلك إلى تجاوزه الصبغة المحلية من خلال اشتراك العديد من كبرى الشركات الخليجية، إلى جانب إقامته في وقت تشهد فيه عسير توافداً واسعاً من قبل السياح والمصطافين من مختلف الأماكن داخل المملكة والدول الخليجية الشقيقة.
وبين أن إقامة معارض موسمية جديدة إضافة إلى ما يقام منها في أوقات محددة على مدار العام في العديد من مناطق المملكة والدول الخليجية المجاورة ما هو إلا تعبير عن ضخامة السوق الخليجية وأهميتها، مشيراً إلى ضرورة المشاركة في هذه المعارض إسهاماً في التعريف بالمنتج الوطني وإبرازاً للمكانة الراقية التي يحتلها.
وأوضح أن رعاية دهانات الجزيرة لهذه الفعالية الأولى من نوعها في عسير تأتي استكمالاً لرعايتها لملتقى أبها السياحي الذي درجت على رعايته لأكثر من تسع سنوات متتالية إيماناً منها بأهمية دعم المناشط السياحية وعلى رأسها المناشط التي تقام في منطقة عسير درة المناطق السياحية بالمملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved