Tuesday 10th August,200411639العددالثلاثاء 24 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تنظمها عمادة خدمة المجتمع.. الشهر القادم تنظمها عمادة خدمة المجتمع.. الشهر القادم
طرح 14 دبلوماً تأهيلياً بجامعة الإمام

* الرياض - عبد الله العماري:
أعلنت عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن البدء في استقبال الطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامج الدبلوم في المركز وذلك ابتداء من يوم السبت 12-7-1425هـ.
وقال: عميد المركز الدكتور عبد الله بن محمد الرزين ان الجامعة طرحت هذا العام عدداً من البرامج الدراسية وتشمل أربعة عشر برنامجاً للدبلوم في عدة مجالات هي: دبلوم المحاسبة، إدارة الشبكات والانترنت ودبلوم ادارة الحج والعمرة ودبلوم التحرير والسكرتارية.
وأضاف الدكتور الرزين أنه تم طرح عدة دبلومات جديدة لهذا العام وهي: دبلوم الخرائط والمساحة ودبلوم العلاقات العامة ودبلوم الإرشاد السياحي ودبلوم الإخراج الصحفي ودبلوم الإدارة المالية، إضافة إلى أنه توجد دبلومات تأهيلية لخريجي الجامعات وهي دبلوم القراءات ودبلوم التوجيه والإرشاد الطلابي.
وبين عميد مركز خدمة المجتمع ان مدة الدراسة في هذه الدبلومات تتراوح بين فصلين دراسيين إلى أربعة فصول دراسية وتشمل الدراسة تدريباً عملياً وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية، ويشترط للراغبين في التسجيل في هذه البرامج الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وأن يكون حسن السيرة والسلوك.. مشيراً إلى أن العمادة تستقبل الاستفسارات على الأرقام التالية: 2581189-37 - 2581037 -2581195 .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved