Tuesday 10th August,200411639العددالثلاثاء 24 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

طفرة في مبيعات تذاكر دورة أثينا الأولمبية طفرة في مبيعات تذاكر دورة أثينا الأولمبية

* أثينا (رويترز):
توقع منظمو دورة أثينا الأولمبية التي تنطلق منافساتها هذا الأسبوع أن تشهد الدورة شغل مقاعد معظم الملاعب بالكامل تقريبا بعد أن طرأت زيادة مفاجئة في حجم مبيعات التذاكر.
وبعد أسبوع من حدوث طفرة مماثلة في حجم المبيعات اليومية للتذاكر رفض المنظمون توقعات بأنه سيتم شغل مجرد نصف الطاقة الاستيعابية لمعظم الملاعب لأن نصف عدد التذاكر لم يتم بيعه حتى الآن.
وقال مايكل زاهاراتوس المتحدث باسم اللجنة المنظمة للدورة للصحفيين: (شهدنا اهتماماً كبيراً من جانب الجمهور اليوناني ونحن نشعر برضا بالغ. وأضاف (سيتم شغل المقاعد عن آخرها تقريبا).
وباع المنظمون أقل من نصف عدد التذاكر البالغ 5.2 ملايين تذكرة إلا أن حجم المبيعات اليومية زاد بواقع عشرة أمثال إلى أكثر من 45 ألف تذكرة يومياً خلال الأيام السبعة الماضية فيما أكد المنظمون أن الطلب آخذ في التزايد. ويأمل المنظمون ببيع 3.4 ملايين تذكرة بحلول موعد انطلاق الدورة يوم الجمعة القادم.
وقال زاهاراتوس: (لاحظنا اهتمام الكثيرين ولقد فتحنا أربعة مراكز جديدة لبيع التذاكر في أثينا).
وبعد بيع معظم تذاكر الأدوار النهائية وقبل النهائية للرياضات الجماعية يسعى المنظمون إلى شراء تذاكر الأدوار الأخرى لمسابقات كرة القدم وألعاب القوى والكرة الطائرة.
وقد اصطف آلاف اليونانيين لساعات أمس الأول الأحد لشراء تذاكر حضور منافسات دورة الألعاب الأولمبية بعد أن دعا منظموها إلى إعطاء دفعة للمبيعات التي كانت متأخرة في البداية. وتستمر الدورة من 13 وحتى 29 أغسطس. وغصت مراكز بيع التذاكر في وسط أثينا باليونانيين المشهورين بعادة شراء التذاكر في اللحظة الأخيرة.
وتحجز آلاف التذاكر الأخرى عن طريق الإنترنت ومن خلال البنك الرسمي للدورة. ونفدت تذاكر حفلي الافتتاح والختام فضلاً عن تذاكر معظم المباريات النهائية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved