Sunday 15th August,200411644العددالأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

جولة فنية جولة فنية

* القاهرة - أحمد النجار:
محمد النجار يتفرغ لفيلم حكيم
اتفق المطرب الشعبي حكيم مع المخرج محمد النجار على البدء في تصوير الفيلم السينمائي الجديد (على سبايسي) بعد انتهاء النجار من تصوير مسلسل (عالهواء) الذي شرع في تصويره منذ أيام قليلة وتلعب بطولته النجمة يسرا وأحمد زاهر.
فيلم على سبايسي يدور في قالب غنائي حول شاب يهوى الغناء وتواجهه ظروف صعبة في طريق النجاح والشهرة ويلجأ إلى حيلة تساعده في الوصول إلى الجماهير وتشارك حكيم في بطولة الفيلم الفنانة سمية الخشاب وعدد من الوجوه الجديدة، الفيلم هو التجربة الثانية لحكيم على شاشة السينما بعد فيلم الراقصة والسجان الذي لعب بطولته عام 1992 أمام عايدة رياض وأخرجه جمال عمار.
على جانب آخر قررت إدارة مهرجان طنجة إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه حكيم في ختام المهرجان نتيجة الخسائر الباهظة التي تعرض لها المهرجان طوال لياليه الغنائية.
نانسي عجرم في روتانا
قاربت المشاورات بين المطربة اللبنانية نانسي عجرم والمسئولين بشركة روتانا على التوصل إلى عقد اتفاق تنضم خلاله نانسي إلى قائمة مطربي الشركة وكانت المفاوضات قد بدأت مع نانسي عقب صدور ألبومها الأخير (اه ونص) وكانت قناة روتانا من أوائل القنوات الموسيقية التي عرضت الكليب المصور بالتزامن مع عرضه على قناة ميلودي شريك الإنتاج والمحتكرة للأغنية.
ومن المقرر أن يقام حفل توقيع نانسي لعقد انضمامها إلى روتانا في بيروت خلال الأسابيع القليلة القادمة وتحضره العديد من أجهزة الإعلام المقروءة والمرئية.
ويذكر أن نانسي رفضت كل العروض التي تلقتها مؤخراً للقيام ببطولة أعمال سينمائية ومسرحية وأكدت أنها متفرغة تماماً لنشاطها الغنائي ومن المقرر أن تعقد جلسات عمل مع الموزع طارق مدكور لاختيار عدد من الأغنيات الجديدة.
رغم فشل ألبومها الأول
البوم جديد ليسرا العام القادم
قررت النجمة يسرا تأجيل ألبومها الغنائي الجديد إلى العام القادم ويسرا أكدت أن انشغالها بتصوير مسلسل (عالهواء) وفيلم (كلام في الحب) وراء قرارها تأجيل صدور الألبوم. ويسرا انتهت من تسجيل عدة أغنيات قبل دخولها الأستوديو لتصوير الفيلم والمسلسل وسوف تعود لاستكمال باقي الأغنيات بعد الانتهاء من ارتباطها كممثلة.. المشاركون في البوم يسرا معظمهم من الملحنين والشعراء والموزعين في ألبومها الأول وهم رياض الهمشري ووليد الشاعري وخالد عز وحميد الشاعري ومن المقرر أن تحضر يسرا لواحدة من أغنيات الألبوم لتصويرها مع صديقتها المخرجة إيناس الدغيدي التي صورت لها كليب (حب خلى الناس تحب) وظهرت فيه متقمصة لشخصية الأميرة الراحلة ديانا.
لبلبة تعود للغناء
الفنانة لبلبة تعود إلى الغناء مجدداً وتسجل بصوتها مجموعة أغنيات سوف يتضمنها المسلسل الاجتماعي الجديد (ألوان من الحب والزواج) الذي تتقاسم بطولته أمام حسين فهمي وريهام عبد الغفور ويخرجه هاني إسماعيل. المسلسل يدور في إطار حلقات منفصلة متصلة بالمشاكل الزوجية التي يواجهها كل زوجين في حياتهما اليومية.. المسلسل هو العمل التليفزيوني الثاني الذي ستلعب بطولته لبلبة بعد أن شاركت في بطولة مسلسل الحفار منذ سنوات أمام حسين ومصطفى فهمي وهالة صدقي وأخرجه وفيق وجدي.
وأكدت لبلبة أنها سعيدة بردود الأفعال حول دورها في فيلم عريس من جهة أمنية الذي يعرض هذه الأيام، وقالت: إن الدور جديد تماماً من نوعيته ولم تتطرق إليه في أعمالها، كما أنها تنتظر عرض فيلم (إسكندرية نيويورك) للمخرج يوسف شاهين.
ساموزين بديلاً لفارس على شاشة السينما
المطرب ساموزين وافق على القيام ببطولة الفيلم الجديد (بحبك وباموت فيك) ومنتج الفيلم يبحث حالياً عن مخرج بعد انسحاب المخرج اكرم فريد نتيجة الخلاف على الأجر وبطولة الفيلم يتقاسمها الوجه الجديد أحمد هارون وأميرة فتحي وإيناس النجار وهو التجربة الأولى لمؤلفه هيثم وحيد والفيلم شهد عدة انسحابات من قبل بدأت بالمطرب فارس الذي كان مرشحاً لبطولة الفيلم ليكون التجربة الثانية له على الشاشة الكبيرة بعد فيلمه (جالا جالا) أمام جالا فهمي وياسمين عبد العزيز ولكن دبت الخلافات بينه وبين مازن الجبلي المرشح لإخراج الفيلم أثناء التحضيرات الأولى للعمل حول اسم الفنانة المرشحة للبطولة النسائية وكانت النتيجة انسحاب الاثنين من العمل وفارس كان يرى ترشيح (موديلز) تونسية لمشاركته البطولة بينما يرى المخرج مازن الجبلي ترشيح اسم فنانة معروفة ليساهم في توزيع الفيلم خارجياً بقبول ساموزين بطولة العمل وسوف يكون التجربة الأولى للمغنى الشاب الذي قدم أكثر من أغنية مثل أنا ليك وحبيب وغيرها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved