Sunday 15th August,200411644العددالأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

وفاة 3 في حادث مروري على طريق الشمال وفاة 3 في حادث مروري على طريق الشمال

* حفر الباطن - صالح الحربي:
لقي ثلاثة مواطنين شباب في عمر الزهور مصرعهم في حادث مروري مروع وشنيع على طريق الشمال الدولي على بعد 90 كم من محافظة حفر الباطن.
ففي التفاصيل أنه أثناء قيادتهم للسيارة انفجر الإطار الأمامي للسيارة، وهي من نوع جمس سوبرمان، ولم يستطع السائق التحكم بالسيارة، فانحرفت عن المسار الأيسر وارتطمت بعدة صخور، وتطايرت أشلاء الركاب الثلاثة من النوافذ ولقوا مصرعهم على الفور.
وبعد وصول فرقة من الهلال الأحمر اتضح أن أحد المتوفين هو شقيق سائق الإسعاف والباقي أبناء عمه. وقد باشرت الحادث فرقة من مركز إسعاف الهلال الأحمر بالنظيم بقيادة مدير المركز فرج الجندي والأفراد التابعين للمركز، وبسرعة فائقة أعلنت حالات الطوارئ واستنفرت جميع الإمكانات بالمركز على مدى أربع ساعات، وتمت مساندتهم بفرقة أخرى من المركز.
وقد بذل مدير المركز والأفراد التابعون للمركز جهوداً كبيرة وجبارة لاحتواء الحادث ومساعدة زميلهم ومواساته، علماً أن مركز إسعاف الهلال الأحمر بالنظيم يبذل جهوداً جبارة وكبيرة في سبيل تحقيق الهدف المنشود، وهو العمل على إنقاذ أرواح الأبرياء من الحوادث، والعمل على مدى أربع وعشرين ساعة، والوقوف جنباً إلى جنب مع الأجهزة الحكومية الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved