Sunday 15th August,200411644العددالأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ناقش معهم دور الصحافة في التعريف بذكرى اليوم الوطني ناقش معهم دور الصحافة في التعريف بذكرى اليوم الوطني
د. الفارسي ينقل تقدير القيادة لرؤساء الصحف لما قاموا به من ترسيخ للحفاظ على الوحدة الوطنية

* جدة - واس:
التقى معالى وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة أمس رؤساء تحرير الصحف والمجلات السعودية.
وجرى خلال الاجتماع بحث جملة من الأمور المتعلقة بالإعلام وبخاصة دور الصحافة في التعريف بذكرى اليوم الوطني للمملكة الذي يصادف الأول من الميزان التاسع من شهر شعبان 1425هـ الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر 2004م.
ونقل معالي وزير الثقافة والإعلام لرؤساء تحرير الصحف والمجلات شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما تقوم به الصحافة السعودية من دور في ترسيخ الحفاظ على الوحدة الوطنية وتعزيز مظاهر التلاحم بين القيادة والشعب.
وأوضح معاليه أن هذه المناسبة تتطلب جهودا مضاعفة وتغطية إعلامية تبرز التطور الشامل الذى حققته المملكة منذ تأسيسها على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله إلى ما تعيشه من تقدم ورخاء في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وشدد معالي الدكتور الفارسى على أن مناسبة اليوم الوطنى مناسبة لإبراز دور المملكة المهم على الصعد العربية والإسلامية والدولية وللتذكير بأن الأمن الذي تعيشه مسؤولية الجميع الدولة والشعب وأن ما تحقق من دحر للفئة الضالة إنما هو فضل من الله ثم نتيجة ذلك التلاحم والتكاتف في مواجهة من يريد زعزعة استقرار الوطن وأمنه وبيان خطورة هذا الفكر المنحرف وضرورة مواجهته وتعرية مرتكزاته حاثا على الاستمرار بما يتصف به الإعلام السعودى من تحر للدقة والمصداقية.
وحضر الاجتماع وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الإعلامية الدكتور عبدالله الجاسر والمستشار المشرف على الإعلام الداخلى مسفر المسفر ومدير عام وكالة الأنباء السعودية الدكتور عائض الردادي والمشرف العام على مكتب الوزير محمد الصباغ ووكيل الوزارة المساعد لشئون التخطيط هلال الهلال ومدير عام الإعلام الداخلي في منطقة مكة المكرمة سعيد الغامدي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved