Sunday 15th August,200411644العددالأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بالتعاون مع الجمعية السعودية الخيرية للتوحد بالتعاون مع الجمعية السعودية الخيرية للتوحد
جامعة الملك سعود تنظم الندوة الدولية الأولى للتوحد

* الرياض - واس:
تنظم جامعة الملك سعود والجمعية السعودية الخيرية للتوحد (الندوة الدولية الأولى للتوحد واضطرابات النمو المماثلة) في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض خلال الفترة من 13 إلى 15 شعبان 1425 هـ الموافق 27 إلى 29 سبتمبر 2004 م. وقد صرح رئيس اللجنة العلمية باللجنة المنظمة للندوة الدكتور صالح بن محمد الصالحي بأن هذه التظاهرة العلمية تشكل إضافة كبيرة لميدان رعاية فئة التوحد في المملكة، حيث تستقطب العديد من المتخصصين في مجالات الرعاية لهذه الفئة من العديد من دول العالم، إضافة إلى المتخصصين من داخل المملكة.
وبيّن أن محاور الندوة سوف تركز على الوراثة العصبية والتقييم السريرى والمخبري وبرامج التدخل المبكر والمعالجة الدوائية والغذائية والدعم الأسري والاتجاهات الحديثة في الأبحاث والعلاج واحتياجات مراكز التوحد مما يجعل من فعاليات الندوة ميداناً لإثراء جوانب البحث العلمي واستقطاب أهم الأبحاث والدراسات في مختلف اوجه الرعاية لفئة التوحد.
وأوضح الدكتور الصالحي أن اللجنة العلمية للندوة التي تضم في عضويتها عدداً من المختصين في المجالات الطبية والتربوية والتأهيلية والنفسية مازالت تدرس الأوراق المقدمة لها من الباحثين والراغبين في المشاركة وسوف تقوم باعتماد جدول أنشطة وفعاليات الندوة بحلول يوم الأربعاء 2 رجب 1425 هـ الموافق 18 أغسطس 2004 م. وأهاب الدكتور الصالحي بالعاملين في مجالات الرعاية الطبية والتأهيلية والتربوية وأسر ذوي التوحد بالاستفادة من فعاليات هذه الندوة والمبادرة بالتسجيل المبكر لحضور الندوة من خلال موقع الجمعية على شبكة الإنترنت. علما بأن رسوم التسجيل للأطباء (150) ريالاً ولغيرهم من الحضور (100) ريال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved