Sunday 15th August,200411644العددالأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

مرور الطائف يدرس إصدار رخصة للمطبات الصناعية مرور الطائف يدرس إصدار رخصة للمطبات الصناعية

* الطائف - عليان آل سعدان:
تدرس إدارة مرور محافظة الطائف إعادة النظر في العديد من المطبات الصناعية التي أقيمت في بعض شوارع المحافظة بدون تنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وكشف مصدر مسؤول في إدارة مرور محافظة الطائف عن أنها جرت عملية حصر للمطبات الصناعية في الشوارع، وسيتم الدفع بشأنها إجراء رسمي للجهات المختصة بعد التأكد أن كثر هذه المطلبات الصناعية لا لزوم لها.
وقال المصدر إن أكثر من 17 موقعاً رئيساً في الطائف توجد فيها مطبات صناعية، بالإضافة إلى مواقع أخرى على الشوارع الفرعية وشوارع المناطق والأحياء السكنية وأمام بعض المنازل.
وتهدف هذه الدراسة إلى تحديد المواقع التي يجب أن تكون فيها المطبات الصناعية أمام الجهات الحكومية أو المدارس والمستشفيات أو التقاطعات الرئيسية التي لا توجد فيها إشارات ضوئية لتنظيم حركة السير، وعدم تنفيذ أو إقامة أي مطب صناعي دون الرجوع للجهات المختصة في المرور والبلدية، وإصدار ما يشبه رخصة بناء مطبات صناعية للراغبين في إيجاد مثل هذه المطبات الصناعية في المواقع التي تشكل خطراً على المنشأة بصورة عامة أو الأطفال بصورة خاصة، والوقوف على الموقع والكشف عليه من قبل هذه الجهات المختصة لإعطاء رأيها ووجهة نظرها فيه قبل البدء في التنفيذ ووضع الشروط اللازمة لذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved