Thursday 19th August,200411648العددالخميس 3 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

انتشار أمني واسع وتشديد في مراكز ونقاط التفتيش انتشار أمني واسع وتشديد في مراكز ونقاط التفتيش
أجهزة الأمن تحاصر مطلوبين أمنيا في الطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
رفعت درجة الاستعدادات الأمنية في محافظة الطائف إثر تلقي بلاغ عن وجود ثلاثة أشخاص مطلوبين للجهات الأمنية تم رصدهم في مركز الشفا جنوب الطائف 25 كيلا من قبل أجهزة الأمن التي فرضت طوقاً أمنياً واسعاً حول المنطقة التي يعتقد أن هؤلاء المطلوبين أمنياً يتواجدون فيها ولا تزال الجهود الأمنية تتواصل في هذه المنطقة للبحث عن هؤلاء الأشخاص وملاحقتهم والقبض عليهم وتضييق الخناق عليهم من خلال تشديد اجراءات التفتيش في كل مراكز ونقاط التفتيش في داخل وخارج محافظة الطائف لاجبار هؤلاء المطلوبين على القيام بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية بدون أي مقاومة.
وكانت أجهزة الأمن بالطائف قد فرضت مساء أمس طوقاً أمنياً حول المنطقة التي يتواجد فيها هؤلاء المطلوبون وانتشر رجال الأمن البواسل لتعقب المطلوبين الذين لم تتضح المعلومات إن كانوا من القائمتين اللتين تم الإعلان عنهما رسمياً من قبل وزارة الداخلية وذكرت معلومات ل«الجزيرة» ان هؤلاء الأشخاص كانوا يستقلون سيارة من نوع افالون ودخلوا منطقة ذي غزال في ضواحي الطائف في الشفا ثم انحدروا سيراً على الأقدام في محاولة للخروج من هذه المنطقة التي لا يزالون - حسب المعلومات- محاصرين فيها حتى اللحظة.
ولم تشر هذه المعلومات إن كان هؤلاء الأشخاص لديهم أسلحة أو متفجرات إلا أن أجهزة الأمن مهيأة على مستوى عالٍ في الاستعداد لمواجهة هؤلاء الأشخاص سواء كانوا مسلحين أو غير مسلحين ولن يتمكن المحاصرون من الخروج من المنطقة إلا بتسليم أنفسهم أو القبض عليهم أحياء أو أمواتاً.
يأتي ذلك بعد انجاز سابق قامت به قواتنا البواسل يوم أمس الأول بالقاء القبض على شخص مشتبه فيه بحي الورود شمال العاصمة الرياض. وتعود التفاصيل كما رواها شاهد عيان ل(الجزيرة) إلى أن دوريات الأمن قد طوقت حي الورود وأغلقت عدداً من الشوارع المجاورة لشارع الأمير سلطان بن سلمان شمال منتزه الخيمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved