Thursday 19th August,200411648العددالخميس 3 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال جولة قام بها في مرور عنيزة: خلال جولة قام بها في مرور عنيزة:
السليم يبدي إعجابه بما وصلت إليه الشعبة في زمن قياسي

* عنيزة - بندر الحمّودي:
قام سعادة وكيل محافظة عنيزة المهندس مساعد اليحيى السليم يوم أمس الأربعاء وفي تمام العاشرة صباحاً بزيارة لشعبة مرور عنيزة للاطلاع على سير العمل هناك سعياً من المحافظة لمحاولة تذليل العوائق أمام المواطن والمقيم كما هو توجه دولتنا الرشيدة.
حيث كان في استقبال سعادته مدير شعبة مرور عنيزة العقيد عبدالعزيز الخلف والمقدم يوسف الخنيني رئيس قسم الحوادث والنقيب عارف الحسون رئيس قسم رخص السير وضابط الميدان الملازم فهد الصالحي.
وقد اطلع السليم على أحدث التقنيات المتبعة في قسم الرخص والأنظمة الحاسوبية التي تختصر الجهد والوقت وتضمن الدقة وتقليل نسب الأخطاء في آن واحد كما أن هذه التقنيات قد أتاحت المجال الأكبر لرجال الأمن للعمل في الميدان لحاجته الماسة لذلك، وقد أفاد رئيس قسم رخص السير النقيب عارف الحسون بأن ما تم إنجازه خلال الفترة من 1-1 حتى 30-5- 1425هـ من إصدار وتجديد ونقل ملكية وغيرها قد بلغ أربعة آلاف ومائة وثمانية وخمسين.
ومن خلال هذه الجولة قام الجميع بزيارة لمكتب الدراسات المرورية والذي يعتبر الفريد من نوعه في المنطقة والذي تم استحداثه وإنشاءه من أجل وضع دراسات لكافة المواقع التي يتكرر وقوع الحوادث فيها لتسهيل إيجاد الحلول المناسبة لها وفق دراسة واقعية بالنسب والإحصاءات.
بعد ذلك أكمل الجميع زيارة كافة الأقسام التابعة للشعبة ليقف المشوار عند تكريم الرقيب أول حمد الهندي والرقيب صالح شعيل العتيبي من قبل وكيل المحافظة بمناسبة انتهاء خدمتهما وتقاعدهما بعد مشوار مشرف لهما في خدمة الوطن في هذا المجال.
وقد قدم السليم باسم أهالي عنيزة شكره العميق لهما على ما بذلاه وأنجزاه خلال مسيرتهما في مرور عنيزة.
وفي ختام الزيارة انفردت الجزيرة بانطباعات السليم من خلال هذه الجولة حيث قال: حقيقة تشرفت بزيارة مرور عنيزة وذهلت بما وجدته حيث كان لدي دائماً بأن المرور يسير وفق خطا مدروسة لتحقيق الهدف..
ولكن ما لمسته في هذه الزيارة هو وجود روح الفريق بين قياديي المرور وحسن التنظيم وحسن الإعداد والتفاعل المنقطع النظير.
ومن خلال تحدثي لبعض المراجعين في هذا اليوم خرجت بانطباع أكثر من رائع وأعتقد بإذن الله أن المرور إذا وفق بدعم مادي ودعم للأفراد سيكون له نتائج ملحوظة وسريعة أيضاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved