Thursday 19th August,200411648العددالخميس 3 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بدء التقديم لوظائف محو الأمية (معلمات) لتعليم البنات بالمجمعة بدء التقديم لوظائف محو الأمية (معلمات) لتعليم البنات بالمجمعة

* المجمعة - صالح الدهش:
أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة (بنات) عن فتح باب التقديم لوظائف محو الأمية (معلمات) من خارج السلك الوظيفي، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 5-11-1425هـ وحتى يوم السبت الموافق 12-7-1425هـ، علماً بأن التقديم عن طريق إدارة الإشراف التربوي بمحافظة المجمعة، وعلى المتقدمات تعبئة نموذج طلب الترشيح للعمل في مدارس تعليم الكبيرات مع إحضار مايلي:
ملف علاقي، صورة من دفتر العائلة مع الأصل للمطابقة، صورة من المؤهل مع الأصل للمطابقة، صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل للمطابقة، صورة من الخبرات السابقة إذا كان للمتقدمة خبرات في العمل في مدارس تعليم الكبيرات أو مدارس التعليم العام أو المدارس الأهلية مع الأصل للمطابقة، صورة من الدورات التدريبية إن وجدت مع الأصل للمطابقة.. هذا وسوف يكون التقديم على النحو التالي: السبت 5-7-1425هـ لخريجات البكالوريوس تخصص الدراسات الإسلامية.
الأحد 6-7-1425هـ لخريجات البكالوريوس تخصص لغة عربية، الاثنين 7-7-1425هـ لخريجات البكالوريوس تخصص الأحياء، الثلاثاء 8-7-1425هـ لخريجات البكالوريوس تخصص اقتصاد، الأربعاء 9-7-1425هـ لخريجات البكالوريوس تخصص اللغة الإنجليزية. التاريخ - الجغرافيا - علم النفس - علم اجتماع - خدمة اجتماعية - الرياضيات - الكيمياء - الفيزياء - يوم السبت 12-7- 1425هـ لخريجات الدبلوم ومعاهد إعداد المعلمات والثانوية العامة.
ذكر ذلك ل(الجزيرة) مساعد مدير التربية والتعليم للبنات بالإنابة ناصر بن أحمد الضعيان، وتمنى من الجميع التقيد بالمواعيد المحددة، علماً بأنه لن يتم استلام أي ملف بعد انتهاء فترة التقديم.
وقال الأستاذ محمد الثميري مدير العلاقات العامة بالنيابة في تعليم البنات بأن اللاتي سبق لهن التقديم في العام الماضي واجتزن الاختبار والمقابلة يكتفى بتقديمهن في العام الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved