Thursday 19th August,200411648العددالخميس 3 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أمام مرأى من أسرته أمام مرأى من أسرته
3 طعنات حادة كادت تودي بحياة صبي في حديقة العنود بالطائف

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
تعرض صبي (15 سنة) لطعنات كادت أن تودي بحياته لولا عناية الله ولطفه أمام مرأى من أسرته داخل حديقة العنود بوادي وج في الطائف.
ويروي الصبي (عبدالله عادل الغندور) تفاصل الحادث فيقول: كنا نستمتع بقضاء الوقت مع الأسرة داخل الحديقة وقمت بإيصال والدتي وأخواتي إلى دورة المياه الخاصة بالحديقة وأثناء سيري لدورة المياه ضايقنا أحد المراهقين كان يمتطي (دباب)، وأخذ يواصل في مضايقته لنا إلى أن قام بضرب إحدى أخواتي بيده مما أثارني وأزعجني وواجهته وأخذ يتبادل معنا الحديث حتى أنه تلفظ علينا بألفاظ نابية وتخدش الحياء وتشابكنا بالأيدي وسط صيحات الوالدة وأخواتي إلى أن حضر عدد كبير من المتنزهين وفكوا هذا النزاع ولكن سرعان ما تعرضت إلى طعنتين بسكين في ظهري وطعنة أخرى في الفخذ من شخصين لم أر منهما أحداً على الإطلاق، حيث فروا هاربين من الموقع وبعدها تأثرت من الطعنات وسقطت على الأرض لحين حضور والدي الذي قام على الفور بنقلي إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف وتم عمل 13 غرزة منها 6 في الظهر و7 في الفخذ وتم تنويمي فترة يومين وبعدها خرجت.
مشيراً إلى أنه أثناء تواجده بالمستشفى حضرت الشرطة وسجلت أقواله من خلال التحقيق معه. ويفيد بأنه لا يعرف الشخص سوى أنه يعرف اسمه كاملاً وعنوانه من خلال أحد الأشخاص الذي أبلغ والده أثناء الحادثة وأكد له بأنه صاحب مشاكل في هذه الحديقة ودائماً ما يضايق المتنزهين بدراجته النارية خصوصاً العوائل.
أما والد الصبي (عادل الغندور) فاستغرب عدم إحضار الجاني رغم توفر معلومات مؤكدة عنه وقال: كاد أن يذهب ابني ضحية مراهق مجرم يحمل سلاحاً ويهدد به المتنزهين مطالباً بإحضاره والبحث عنه.
وأشار إلى أنه دائماً ما يقضي هو وعائلته أوقاتهم داخل هذه الحديقة التي دائماً ما تتعرض لهذه الأحداث. يذكر أن حديقة العنود تكتظ بالمتنزهين خصوصاً خلال الصيف الحالي.
وقد وجه معالي محافظ الطائف في وقت سابق الجهات الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتواجد المباشر في الحديقة لمنع مضايقات العوائل ورصد المخالفات من الشباب والذين يعاكسون النساء والقبض عليهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved