Thursday 19th August,200411648العددالخميس 3 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الشباب يبحث عن المربع عبر شباك الأهلي والنصر يودّع الدورة بأمريكا الشباب يبحث عن المربع عبر شباك الأهلي والنصر يودّع الدورة بأمريكا

* أبها - محمد سعيد الخيري:
يسدل الستار اليوم على منافسات المجموعة الأولى ضمن فعاليات دورة الصداقة الدولية الثامنة والمقامة في أبها بلقاءين مثيرين حيث يلتقي المتصدر فريق أمريكا دوكالي بالنصر السعودي وهذه المباراة مع أنها تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين إلا انها مثيرة للفريق النصراوي الذي يسعى إلى تحسين صورته أمام جماهيره. أما الفريق الكولومبي أمريكا دوكالي فيسعى هو الآخر أن يودع الدور التمهيدي دون أي هزيمة ومن هنا ستشهد إثارة وندية قوية والفريق الكولمبي أمريكا دوكالي يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الأول بفوزه الثالث على التوالي بتسع نقاط ويعتمد مدربه البرتوسيسيز على اللعب السهل الممتنع وبالهجمات المرتدة المنظمة الخطرة وأيضاً يعتمد على دفاع المنطقة، ومن اللاعبين المميزين والمؤثرين في هذا الفريق جورج بانجيرو لاعب الوسط وكذلك نيتور سياسن المهاجم الخطر وأيضاً اللاعب ماركو روميدو وقائد الفريق جيبرسون كونزاليس.
أما الفريق النصراوي الذي يلعب مباراة تحصيل حاصل ويسعى إلى تقديم صورة أجمل وأفضل مغايرة عن المباريات السابقة فيحتل المركز الرابع بنقطة واحدة ويتقدم عن الأهلي بفارق الأهداف. ويسعى مدربه ديمتري نكلوف إلى تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين ليقف على مستوى أداء لاعبيه قبيل خوض مباريات الدوري. وسيحاول أن يشرك بندر تميم من بداية المباراة وعبدالله القرني كما سيعمد إلى إبقاء اللاعب فيصل سيف إلى نهاية المباراة إذا ما أراد معالجة وسط الفريق الذي هو خارج جو المباراة وهو الخطأ الكبير من مدرب الفريق الذي ارتكبه أثناء مباراته السابقة.
مباراة الأهلي والشباب
المباراة الثانية هي المباراة المصيرية بالنسبة لفريق الشباب الذي يسعى إلى مواصلة العطاء والدخول في دور الأربعة وسيحاول مدربه زوماريو تكثيف خط الهجوم لتسجيل أكبر نسبة أهداف إذ انه يدخل بفرصة واحدة وهي الفوز بفارق هدفين وهو سيغير من طريقة لعبه حيث انه كان يعتمد على طريقة 3 - 5 - 2 أما اليوم فقد يلعب بأسلوب 4 - 4 - 2 وتتغير إلى 3 - 4 - 3 أثناء الهجوم وسيرمي بكافة أوراقه لكي يحاول التسجيل مبكراً والفوز بفارق كبير.
أما الأهلي والذي لم يقدم أي شيء يشفع له فهي أسوأ مشاركة له منذ انطلاق دورة الصداقة ويحاول مدربه ماريو كوستا ان يشرك أكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة لأنه يعتبر أن هذا اللقاء تحصيل حاصل ولن يكون هناك ضغط نفسي على اللاعبين مما يجعلهم يقدمون مباراة جيدة بعكس فريق الشباب الذي سيدخل هذا اللقاء وهو مشحون نفسياً ما قد يؤثر على أدائه في هذا اللقاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved