Sunday 22nd August,200411651العددالأحد 6 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

10 قتلى و70 جريحاً في انفجارات خلال تجمع للمعارضة في بنجلادش 10 قتلى و70 جريحاً في انفجارات خلال تجمع للمعارضة في بنجلادش

* دكا -الوكالات
قُتل عشرة اشخاص على الأقل وأصيب ما بين 70 و80 شخصاً امس السبت في انفجار سلسلة من القنابل خلال تجمع انتخابي امام مقر رابطة عوامي، الحزب المعارض الرئيسي في البلاد، في العاصمة دكا وفق ما افادت مسئولة في رابطة عوامي لوكالة فرانس برس. وقالت راضية مصطفى المسئولة في الحزب ان الشيخة حسينة واجد (زعيمة رابطة عوامي) اصيبت بجروح طفيفة جدا في ساقيها. ووقع الانفجار بعد ان القت الشيخة حسينة خطابا امام تجمع حزبي. واثارت الانفجارات جوا من الذعر بين الناس، بالاضافة الى احتراق عدد من السيارات والمباني المجاورة في العاصمة البنجالية. وفي المستشفى المجاور من مكان الانفجار، تجمع العشرات من الجرحى في الاروقة وقاعات الانتظار.
وكانت رابطة عوامي وراء سلسلة من الاضرابات العامة منذ بداية السنة بهدف اسقاط حكومة الائتلاف التي تضم اربعة احزاب بينها الاسلاميون، بقيادة (حزب بنجلادش الوطني) وعلى رأسها رئيسة الوزراء خالدة ضياء.
وتتهم المعارضة الحكومة بعدم مكافحة الفساد والاجرام، فيما تؤكد الحكومة انها تفعل ما بوسعها لاصلاح الوضع السيئ الموروث من عهد الحكومة السابقة، وهي حكومة رابطة عوامي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved