Sunday 22nd August,200411651العددالأحد 6 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ورشة عمل حول النظام الشامل للثروة العقارية ورشة عمل حول النظام الشامل للثروة العقارية

  * الرياض - وهيب الوهيبي:
تنظم وزارة العدل ممثلة بالإدارة العامة للحاسب الآلي ورشة عمل لعدد من أصحاب الفضيلة رؤساء كتابات العدل من مختلف مناطق المملكة، وتستمر ورشة العمل التي افتتحت فعالياتها صباح أمس السبت في ديوان الوزارة خمسة أيام، وتهدف ورشة العمل إلى الاطلاع على وجهات واقتراحات رؤساء كتابات العدل حول عملية تكييف العوائق الممثلة في استخدام الحاسب الآلي في حفظ الثروة العقارية.
وكانت ورشة العمل قد بدأت بكلمة لسعادة مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالوزارة حمد بن عبدالعزيز الصبيح رحب فيها بأصحاب الفضيلة رؤساء كتابات العدل الأولى على حضورهم ومشاركتهم فعاليات ورشة العمل مؤكداً سعادته حرص الوزارة على تذليل كافة المعوقات من أجل تقديم الخدمات المتعلقة بالحركة العقارية بالصورة المثلى من خلال استخدام النظام الشامل للثروة العقارية في عدد من كتابات العدل تمهيداً لتعميمه.
ثم ألقى مدير عام الإدارة العامة للحاسب الآلي المهندس سلمان بن عبدالملك آل الشيخ كلمة رحب فيها بأصحاب الفضيلة المشايخ رؤساء كتابات العدل الأولى وحرصهم على المشاركة في فعاليات ورشة العمل، مؤكداً أهمية الاستفادة من هذه الحلقة في تكييف المعوقات ووضع الحلول المناسبة لما يخدم العمل بدون إخلال في الدقة وحفظ الحقوق.
ورفع المهندس آل الشيخ شكره وامتنانه لمعالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على حرصه واهتمامه المتواصل في سبيل الوصول بالعمل بالنظام الشامل في كافة كتابات العدل بإذن الله تعالى. من جهتهم رفع عدد من أصحاب الفضيلة رؤساء كتابات العدل الأولى المشاركون في هذه الحلقة الشكر والتقدير لصاحب المعالي وزير العدل وفضيلة وكيل الوزارة لاهتمامهما وحرصهما على تطوير كافة أعمال الوزارة وتقديم الخدمات بالصورة المثلى للمراجعين.
بعدها بدأت فعاليات الورشة بعرض نموذج لإجراء استخراج وحفظ الصكوك وتم تداول النقاش حوله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved