Sunday 22nd August,200411651العددالأحد 6 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

اعتماد تقنية متطورة لشركة إل جي إلكترونيكس كمعيار أساسي للبث الرقمي اعتماد تقنية متطورة لشركة إل جي إلكترونيكس كمعيار أساسي للبث الرقمي

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
اعتمدت لجنة أنظمة التلفاز المتطورة المنظمة الدولية التي تم تأسيسها لوضع المعايير الأساسية الاختيارية لأجهزة التلفاز الرقمية، تقنية إل جي إلكترونيكس المتطورة «EVSB» (VSB Enhanced) لتصبح أحد المعايير الأساسية الجديدة في أجهزة التلفاز الرقمية.
وتساعد تقنية إل جي التي اختارتها اللجنة من بين مجموعة من الشركات مثل فيليبس وبرودكوم وكونكسانت، على توفير البث الرقمي بدرجة عالية الوضوح حتى في الأماكن التي يصعب فيها استقبال إشارات البث، كما تسهل في الوقت ذاته إمكانية بث البيانات بطريقتين مختلفتين.
وقال وو بايك، مدير التقنية في إل جي، وأحد روّاد تطوير المعيار المعتمد في أجهزة التلفاز الرقمية: «أتاح لنا الاستحواذ على التقنية الأساسية للجيل المقبل من أجهزة التلفاز الرقمية أن نتمتع بميزة تنافسية على الشركات الرئيسية المنافسة لنا. ونعتزم مواصلة جهودنا على طريق تطوير منتجات مبتكرة لتعزيز مكانتنا في السوق العالمي، وذلك في أعقاب تعزيز مكانتنا في قطاعي أشباه المواصلات والهواتف المتحركة. ويتم حالياً اعتماد معايير اللجنة للبث الرقمي في أجهزة التلفاز في كوريا والولايات المتحدة وكندا والمكسيك».وسيصبح بإمكان المحطات التلفزيونية التي تستخدم تقنية «EVSB» توصيل بثها إلى المزيد من أجهزة التلفاز الرقمية من خلال استخدام هوائيات بسيطة. وإضافة إلى تزويد محطات التلفاز الرقمية بمرونة كبيرة في أنظمة البث وتحسين الاستقبال الهوائي الرقمي، فإن هذه التقنية تسمح لهم أيضاً بتقديم خدمات إضافية إلى العملاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved