Sunday 22nd August,200411651العددالأحد 6 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

لتدريب وتوظيف الشباب السعودي لتدريب وتوظيف الشباب السعودي
جيوردانو توقع اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية

قامت جيوردانو أحد أكبر متاجر الملابس العصرية بتوقيع اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمملكة لتوظيف وتدريب 127 من الكوادر السعودية في مختلف مدن المملكة العربية السعودية. وتعد تلك الاتفاقية امتداداً لجهود وسياسة جيوردانو الرامية إلى توفير الوظائف الملائمة للشباب السعودي.
هذا وقد وقع الاتفاقية كل من الدكتور محمد السهلاوي مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، الأستاذ هاني عبدالعزيز ساب، المدير التنفيذي لشركة المنسوجات والملابس الجاهزة (TAGS) بالمملكة والأستاذ محمد عبدالعزيز السقا مدير مشروع التدريب والسعودة.
وقد صرح الأستاذ/ هاني عبدالعزيز ساب قائلاً:«أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر للأستاذ هشام عبدالرحمن لنجاوي» رئيس صندوق تنمية الموارد البشرية بمكة، على جهوده الداعمة لشركات القطاع الخاص، مثل شركة جيوردانو. ويتمثل هدفنا الرئيسي في تفعيل جهود المملكة الرامية لتوفير فرص عمل جديدة ضمن ظروف مناسبة وتدريب ملائم للكوادر الوطنية.هذا وتضم متاجر جيوردانو في المملكة والتي تبلغ 34 منفذاً للبيع العديد من الشباب الذين يعملون في قسم خدمة العملاء من الكوادر الوطنية، وتقوم الشركة حالياً بالتوسع في قاعدة الاعتماد على توظيف الكوادر الوطنية التي بدأت تأتي ثمارها في العمل مع علامة تجارية مميزة كجيوردانو. وحيث إن المملكة تمثل لشركة جيوردانو أحد أهم وأكبر الأسواق في المنطقة، فقد استفادت الشركة من تلك الميزة التي كانت المعيار النموذجي في سعودة الوظائف. وقد لمسنا أنه يوجد بالفعل مصدر كبير من الكوادر الوطنية المؤهلة الجادة والمستعدة للعمل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved