Sunday 22nd August,200411651العددالأحد 6 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

موديكور تحول الأفكار إلى حقيقة في معرض إندكس 2004 موديكور تحول الأفكار إلى حقيقة في معرض إندكس 2004

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
شركة موديكور تابعة لمجموعة شركات متخصصة في تصنيع المواد الكيماوية والفولاذ وتقديم الاستشارات والهندسة، وتعمل على إنتاج رقائق وأصناف خاصة بالديكور تتماشى مع الألوان الثابتة والتصاميم وذلك لإنتاج الأثاث العصري. ومن مركزها في مدينة الجبيل الصناعية بالمملكة تحرص الشركة على تزويد الأسواق بأفضل مواد الديكور السطحية وتنتج أحدث المعدات والآلات والتقنية بما يفي باحتياجات أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.
حالياً، توفر موديكور تشكيلة واسعة تتضمن 53 لوناً وتصميماً مختاراً، وقريباً سوف يصل حجم هذه التشكيلة إلى 110 من خلال مجموعة متنوعة من الألوان والخشب الحبيبي ومجموعة حجارة الفنتزيا. ويتيح هذا البرنامج مشاهدة المكونات المتعلقة بالديكور الداخلي والأثاث الخاص بالمشاريع المستقبلية، مما يمنح فرصة حرية اختيار التصاميم والمتانة. وتنظر موديكور بكل تفاؤل إلى المعرض المقرر إقامته هذا العام معتمدة على نجاحها الباهر في إندكس 2003 والذي توجته بنيلها شهادة آيزو 2000 : 9001.
وبهذا الخصوص تعلق كيم ويليس من شركة دي أم جي ورلد ميديا دبي قائلة: «إن دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية من أهم الدول المشاركة التي سيكون لها تأثير خاص في المعرض الذي سيقام هذا العام، حيث أنهم يرونه فرصة مهمة وذات تكلفة فعلية لتقديم منتجاتهم إلى عدد كبير من المشترين المتوقعين».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved