Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

في بيان عاجل صادر عن الأسرى: إدارة سجن نفحة تعاقب الأسرى المضربين بالصعقات الكهربائية في بيان عاجل صادر عن الأسرى: إدارة سجن نفحة تعاقب الأسرى المضربين بالصعقات الكهربائية

* رام الله - نائل نخلة:
في بيان عاجل وصلنا قبل قليل من سجن نفحة الصحراوي يفيد بأن إدارة السجن عمدت إلى معاقبة بعض الأسرى المضربين عن الطعام بالصعقات الكهربائية.
وقال الأسرى في بيانهم الذي حمل توقيع أسرى الحرية: إن الحقد المتدفق دفع بإدارة مصلحة السجون وبدعم من حكومة الدولة العبرية إلى الانتقام البشع الذي تعدى كل الحدود حتى وصل الى الاعتداء بالضرب المبرح على المرضى وهم على نقالات إلى العيادة.
وأضاف البيان (يتم الاعتداء بالضرب المبرح واستخدام الصعقات الكهربائية ضد الأسرى المضربين والمنهكين من الإضراب بعد مرور سبعة أيامٍ على إضرابهم المفتوح الذي اقتصر على الماء فقط، ناهيك عن التفتيش العاري والمذل وكذلك يستخدمون الضرب والصعقات الكهربائية لكل من يتقدم إلى المحاكمة أو يعود منها، هذا الضرب واستخدام العنف غير المبرر من ضباط وشرطة مصلحة السجون الأكثر همجية في تاريخ البشرية على أناس منهكين من الإضراب لا يستطيعون حراكاً ولا يقوون على رد أي اعتداء).
ويتساءل الأسرى في بيانهم (أهذه هي الرجولة؟؟ أهذه هي حقوق الأسرى؟؟ أين العالم الحر؟؟ أين مناصرو الحقوق الإنسانية أم أن العالم قد خلا إلا من وحوش الغاب تعيث في الأرض فساداً وتأكل لحوم البشر وتنهش عظامهم بأنياب الحقد والكراهية؟؟؟).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved