Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

على مدى 27 عاماً على مدى 27 عاماً
(أبا الخيل) تطرح برنامج (نور الجوار) للحصول على مسكن مجاور للحرم النبوي

أعلنت مجموعة أبا الخيل للتجارة والاستثمار العقاري عن طرح برنامج (نور الجوار) الذي يُمكِّن الأشخاص من الحصول على مسكن مجاور للحرم النبوي الشريف لمدة أسبوع من كل عام على مدى 27 عاماً.
وأوضح رئيس مجلس إدارة المجموعة علي بن فهد أبا الخيل أن البرنامج يُعد فريداً من نوعه الذي يتم تطبيقه في المملكة، حيث يتضمن جملة من المزايا لا يوفرها أي برنامج في الداخل والخارج، مؤكداً أن البرنامج مجاز شرعاً ومرخص من وزارة التجارة والصناعة، واسعاره تشجيعية.
وعدَّد أبا الخيل المزايا التي ينفرد بها برنامج (نور الجوار) ومنها أن الأبراج التي ينفذ فيها برنامج (نور الجوار) مملوكة بالكامل للمجموعة، وقد شيدت وفق أفضل المواصفات العالمية، كما أن تسليم الوحدة السكنية يتم بشكل فوري، ويمكن للمستفيدين من البرنامج اختيار الوحدة والأسبوع بحسب إمكانياتهم المادية ووقتهم حيث وضعت المجموعة تصنيفاً لأسعار الوحدات يتناسب وإمكانيات المستفيدين منه، كما يمكن استبدال الأسبوع بإحدى المدن الرئيسة في المملكة (الرياض، مكة المكرمة، جدة، الخبر، الطائف، الجبيل، أبها) ويتيح برنامج (نور الجوار) للساكنين حرية التصرف بالوحدات كالتأجير أو الإهداء والتوريث، كما أن الغرف والأجنحة المخصصة للبرنامج تحتوي على أثاث فاخر ووحدات تخزين ملابس وثلاجة وتلفزيون بلازما وأجهزة رقمية متطورة، مشيراً إلى أن البرنامج يحقق للساكن عوائد مربحة إذا رغب في استثمار مسكنه.
وذكر أن المجموعة تسترد 27% من رأس المال للساكن عند انتهاء البرنامج مؤكداً بان برنامج (نور الجوار) سيزيد من عدد الزائرين للمسجد النبوي الشريف وتنشيط حركة السياحة في المدينة المنورة ويوفر فرص عمل ضخمة للسعوديين.
وقال رئيس مجموعة أبا الخيل للتجارة والاستثمار العقاري (إن هدف المجموعة خدمة أبناء هذا البلد وتحقيق عوائد تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني، حيث اعتادت المجموعة على طرح الاستثمارات الآمنة، وخصوصا في المدينة المنورة مأوى أفئدة جميع المسلمين في العالم، موضحاً أن المجموعة تمتلك عدداً من الابراج في المنطقة المركزية المحيطة بالحرم.
وذكر ابا الخيل ان المجموعة دشنت مؤخراً خدمات جديدة للبرنامج منها خدمة العملاء عبر الخط المجاني (8001248887) يعمل فيها عدد من الشباب السعودي المؤهلين للرد على الاستفسارات والحجز، كما تم طباعة كتيب فاخر يتضمن كافة المعلومات عن البرنامج إضافة إلى وضع معلومات متكاملة عن البرنامج في موقع المجموعة على الإنترنت:
(www.Ali-abalkhail.com)
يُشار إلى أن مجموعة علي أبا الخيل للتجارة والاستثمار العقاري خصصت عدداً من أبراجها ذات المواصفات العالية والتي تقع في المنطقة المركزية المحيطة بالحرم النبوي الشريف لتنفيذ برنامج نور الجوار فيها، وذلك لاستيعاب آلاف الساكنين على عدة مراحل، تشمل المرحلة الأولى تجهيز برج فندقي لبرنامج (نور الجوار) يقع على مسافة 150 متراً من الحرم النبوي الشريف.
ويتكون البرج من 10 طوابق ويضم 500 غرفة وعددا من الأجنحة تخدمها ستة مصاعد ذات جودة ومواصفات عالية، وأجهزة تكييف مركزية عاملة واحتياطية.
كما يتضمن البرج مولد كهرباء احتياطياً يعمل عند الحاجة، ومطعماً كبيراً يتسع لمئات الأشخاص، تتولى الخدمة فيه شركة مطاعم معروفة بسمعتها الحسنة، وأكلاتها اللذيذة المتنوعة ويعمل 24 ساعة.
أيضا يضم البرج الفندقي سوقاً تجارياً يلبي حاجة النزلاء الغذائية والاستهلاكية والهدايا، ومكتبة عامة يمكن للنزلاء الاستفادة منها،وغرفة اجتماعات مزودة بكافة الاحتياجات الضرورية يمكن لنزلاء الفندق استخدامها في أي وقت.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved