Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

وكيل إمارة جازان يتفقد العارضة ويجتمع بمديري الإدارات الحكومية وكيل إمارة جازان يتفقد العارضة ويجتمع بمديري الإدارات الحكومية

* جازان - جبران المالكي - إبراهيم بكري:
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان قام وكيل امارة المنطقة الدكتور مفرج بن سعد الحقباني أمس الأول (السبت) بجولة تفقدية لمحافظة العارضة وعدد من المراكز والقرى التابعة لها.
وقد استهل وكيل امارة منطقة جازان الجولة بزيارة استراحة بلدية محافظة العارضة ومركز أمارة القضبة ومركز الرعاية الاولية بالجنبكة. كما شملت الجولة مشروع مدخل جبل سلا ومشروع طريق الدقيقة بالصيابة ومشروع مسلخ محافظة العارضة الى جانب العديد من المشروعات التي تنفذها البلدية بمركز قيس والعبادل والحميراء.
وقد استمع وكيل الامارة خلال الجولة الى شرح مفصل عن المشاريع من حيث مدة تنفيذها والخدمات التي توفرها للعديد من قرى المحافظة. بعد ذلك اجتمع وكيل امارة منطقة جازان الدكتور مفرح بن سعد الحقباني بمحافظ العارضة مقبل العصيمي ومديري الادارات الحكومية بالمنطقة واعضاء المجلس المحلي واهالي المحافظة.
وقد ألقى وكيل امارة منطقة جازان كلمة في بداية الاجتماع اوضح فيها ان هذه الجولة تأتي عملا بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان وانطلاقا من حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات ابنائها المواطنين في مختلف المناطق والمحافظات والمراكز والوقوف عليها وبحث كل ما يسهم في تقديم افضل الخدمات معبرا عن شكره وتقديره لمحافظ العارضة ومديري الادارات الحكومية بها واعضاء المجلس المحلي على ما يبذلونه من جهود في سبيل تحقيق ما يحقق النفع والفائدة للأهالي.
وأكد الدكتور الحقباني اهمية العمل الجاد والدائم من قبل مديري الادارات الحكومية لخدمة اهالي المنطقة في جميع المحافظات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved