Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

حجز 189 سيارة ارتكبت عدداً من المخالفات بالرياض حجز 189 سيارة ارتكبت عدداً من المخالفات بالرياض

  * الرياض - عبد الرحمن المصيبيح:
قامت بلدية الشمال التابعة لأمانة مدينة الرياض بإغلاق 6 محلات مخالفة لتعليمات الأمانة الصحية وذلك خلال شهر جمادى الآخرة الماضي.
ذكر ذلك رئيس بلدية الشمال الأستاذ عبد الله عبد الرحمن الحقباني الذي أشار إلى أن المراقبين في الأمانة قاموا بعدد 428 جولة تفتيشية على المحلات والمطاعم الواقعة في نطاق البلدية خلال شهر جمادى الآخرة الماضي عثروا خلالها على 55 مخالفة تم حيالها اتخاذ اللازم من عقوبات.
وقال الأستاذ عبد الله الحقباني إنه تم إصدار 24 رخصة محل جديدة في حين تم تجديد 54 رخصة.
وأضاف الأستاذ عبد الله الحقباني انه تم اصدار 3 رخص ترميم و121 شهادة كهرباء و 115 شهادة مياه و8 شهادات صندوق تنمية وتم حجز 180 سيارة نقل مخلفات مبان، وحجز 8 سيارات تقوم برمي المخلفات، وتم حجز سيارة واحدة خدمة متنقلة وسيارة واحدة بيع خضار.
وأشار الاستاذ عبد الله الحقباني إلى أن الأحياء التي تخضع لنطاق البلدية هي الفلاح، الوادي، الندى، النفل، الربيع، الغدير، النرجس، الياسمين، الصحافة، الأمانة، العقيق، حطين، الملقا، القيروان، وحدود البلدية من الجنوب الدائري الشمالي، ومن الشمال حدود البلديات المجاورة، من الشرق طريق المطار، وأخيراً من الغرب طريق صلبوخ.
وأهاب رئيس بلدية الشمال بالمواطنين والمقيمين التعاون مع جهود البلدية بالتبليغ عن أي ملاحظة أو مخالفة عبر الهاتف (4873719) مؤكداً أنها ستجد كل اهتمام من المسئولين في البلدية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved