Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

في وفاة الشيخ إبراهيم العُمري في وفاة الشيخ إبراهيم العُمري
سمو ولي العهد يُعزي أُسرة العُمري هاتفياً

  * الرياض - الجزيرة:
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالاً هاتفياً بالأستاذ الدكتور عبد العزيز بن إبراهيم العُمري قدَّم فيه سموه تعازيه وصادق مواساته في وفاة والده الشيخ إبراهيم بن سليمان العُمري.
وقد أعرب الدكتور عبد العزيز العُمري عن خالص شكره وبالغ تقديره لسمو ولي العهد الأمين على تفضُّل سموه بالتعزية.. وقال: إن مشاركة سموه ومواساته لنا خففت عنا الكثير من مصابنا الأليم في وفاة فقيدنا.
وأضاف أن أسرة العُمري في بريدة وكافة مناطق المملكة لا يملكون إلا أن يدعوا الله العلي القدير بأن يسبغ على سمو ولي العهد نعمة الصحة والعافية وأن يجزيه المثوبة والأجر ويحفظه من كل مكروه.. وأضاف أن اتصال سموه كان له أثر بالغ في نفوسنا جميعاً، وهو ليس بالأمر المُستغرب من سموه - حفظه الله - الذي طالما عوَّد أبناءه ومواطنيه مشاركتهم في أفراحهم وأتراحهم.
مما يجدر ذكره أن الشيخ إبراهيم بن سليمان العُمري - رحمه الله - كان ممن عمل في خدمة العلم والتعليم في المملكة منذ عهد المغفور له - بإذن الله - الملك عبد العزيز - رحمه الله - ولمدة قاربت الأربعين عاماً، كما أنه من مؤسسي شركة أسمنت القصيم وأحد وجهاء ورجال الأعمال في مدينة بريدة، وقد عُرف عن الفقيد حبه للعلم والإحسان وبذل الخير والبر بالآخرين.. وقد تُوفي عن عمر يناهز الثمانين عاماً، وصُلي عليه في بريدة في الرابع من شهر رجب الحالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved