Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

في حفل أقيم في بيروت في حفل أقيم في بيروت
مطاعم ماكدونالدز في الشرق الأوسط تحصد جوائز الجودة الذهبية من كوكا كولا

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
حصدت مطاعم ماكدونالدز في المملكة ودول الخليج والأردن ولبنان جوائز الجودة الذهبية من كوكا كولا وذلك في حفل خاص أقيم مؤخراً في بيروت لهذه الغاية. وتجدر الإشارة إلى أن ماكدونالدز في المنطقة قد حصدت هذه الجوائز للعام الثالث على التوالي وذلك لكونها حققت أعلى مستوى للجودة في العالم في هذا المضمار.تمنح شركة كوكاكولا هذه الجائزة المتميزة كل عام إلى مطاعم ماكدونالدز في الأسواق التي تتحقق فيها مستويات عالية من الجودة في تقديم مشروبات شركة كوكاكولا على مدى 12 شهراً. تقوم الشركة بإجراء التقييم على مشروبات كوكاكولا المقدمة بواسطة آلات الخلط وتفحص خلاله نسب الخلط والمذاق والكربون وعمر خلاصة المشروب ودرجة حرارته لضمان جودة المشروبات المقدمة لزبائن مطاعم ماكدونالدز.
وبهذه المناسبة، علق رفيق الطوخي، المدير الإقليمي لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط قائلاً : «نحرص في شركة كوكاكولا الشرق الأوسط على أن تكون جودة المنتجات أهم أولوياتنا. فيجب علينا أن نتأكد أن جميع الشركاء الذين نعمل معهم يقومون بتقديم منتجات كوكاكولا بأسلوب ثابت للجودة تلبي توقعات عملائنا. وبتطبيقنا لهذا التقييم نضمن أن الزبائن في الأسواق ومنها المملكة العربية السعودية سيحصلون على أعلى مستويات الجودة التي يتوقعونها من منتجاتنا».
وفي هذا الإطار قال الشريف عبدالله اللهيمق مدير التسويق والاتصالات في شركة تطوير ماكدونالدز في الشرق الأوسط، بالنيابة عن أصحاب مطاعم ماكدونالدز «نشعر بالفخر لحصولنا على هذه الجائزة وكذلك على الجوائز التي قدمت إلى مطاعم ماكدونالدز التي نقوم بخدمتها، وكلها تعكس روح التعاضد والالتزام ما بين أصحاب هذه المطاعم وشركات التعبئة لكوكاكولا، وكله يصب في خانة عملائهم ومجتمعهم».
وأضاف اللهيمق: «للعام الثالث على التوالي ومطاعم ماكدونالدز في المنطقة تظفر بهذه الجائزة، وهذا دليل على طريقة عمل أصحاب هذه المطاعم والتزامهم الراسخ والثابت في تطبيق أعلى معايير الجودة».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved