Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

إعلان نتائج مسابقة إعلان نتائج مسابقة
«هدية العروس في درة العروس»

بدأ منتجع المرسى السياحي منذ الخميس الماضي 1425/7/3هـ وبناءً على توجيهات مدير عام شركة المعجل للمشاريع السياحية الأستاذ محمد بن إبراهيم المعجل بتصفية مسابقة حديثي الزواج هذا الصيف تحت مسمى (هدية العروس في درة العروس) في بادرة تعد الأولى من نوعها بمدينة الرياض، وتقدم للرابحين جوائز قيمة وقد فاز بالمركز الأول السيد محمد بن عبدالعزيز المصري تمثلت بإقامات مجانية لثلاث ليالٍ في منتجع «لافونتين مارينا» في درة العروس بجدة، والمقدمة من شركة المنتجعات السياحية أحد الرعاة المشاركين في مهرجان صيف المرسى 25، وفاز بالمركز الثاني السيد ناصر بن عبدالعزيز القحطاني تمثلت بإقامة مجانية لمدة يوم واحد في منتجع لافونتين هاف مون بالخبر والمقدمة أيضاً من شركة المنتجعات السياحية، كما فاز بالمركز الثالث السيد بركه بن الحميدي الرشيدي وتمثلت جائزته بشاليه مجاني في منتجع المرسى السياحي بالرياض والمقدمة من شركة المعجل للمشاريع السياحية.
وبهذه المناسبة تبارك إدارة منتجع المرسى السياحي للفائزين بالجوائز القيمة وتدعوهم يوم الخميس المقبل 1425/7/10هـ عقب صلاة العشاء لاستلام جوائزهم والتقاط الصور التذكارية.
يأتي ذلك ضمن سعي إدارة منتجع المرسى السياحي بشكل خاص وشركة المعجل للمشاريع السياحية بشكل عام لتقديم كل ما من شأنه خدمة ورضى زوار المنتجع، وتفعيل الشعار الذي يتخذه المنتجع هذا العام (المرسى.. متعة لا تنسى).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved